بالفيديو .. خبر سار لجميع المصريين.. بعد تفاقم ازمه سد النهضه .. الرئيس السيسي يعلن على الهواء مباشرة بخبر يهز العالم

شارك



قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الشعب المصري، ربما لا يشعر بفائدة إنشاء محطات معالجة المياه، متابعًا: "ممكن المواطن يقول طب أنا أخدت إيه، أوعى تتصور إن اللي بيتعمل ده أنت مالكش فيه مصلحة مباشرة كمواطن"، وما يتم في مصر حاليًا أكبر مشروع في تاريخ مصر لمعالجة مياه الصرف الصحي والتحلية. 

وأضاف السيسي، خلال كلمة له أثناء افتتاح عدد من المشروعات القومية بعدد من المحافظات،  أن الدولة وجهت جهودها لإنشاء هذه المحطات ليس من باب الترف، ولكن لحل مسألة محتملة: "مش هتكلم أكتر من كدا". 



وتابع الرئيس: "مش ممكن هنسمح إن يكون فيه مشكلة مياه في مصر، كدولة وحكومة وقيادة"، موضحًا، أن الدولة لا تسعى للحفاظ على حصتها فقط من المياه، ولكن لتعظيم الاستفادة من كل قطرة مياه. 

ولفت السيسي إلى معالجة المياه معالجة ثلاثية، حتى لا يترتب عليها أي آثار سلبية على صحة المواطن المصري، ومشروع معالجة المياه هو الأضخم والأكثر تكلفة في تاريخ معالجة المياه في مصر، لتأمين حق كل مواطن في المياه من الصعيد وحتى الإسكندرية، بدءًا من الزراعة وحتى مياه الشرب، مضيفًا: "إحنا حريصين إننا نعظم الاستفادة من كل قطرة مياه، ما يبقاش عندنا محطة ثنائية فقط، لكن ثنائية متطورة أو ثلاثية".

 وأضاف: "نجهز المياه ولا نسيبكم تواجهوا المشكلة وتقولوا سابونا وماخدوش بالهم، لا إحنا واخدين بالنا كويس جدًا وجاهزين". 

وتطرق الرئيس إلى الحديث عن إنشاء مليون وحدة سكنية، موضحًا، أنه عندما بدأ الحديث عن هذا الرقم منذ 4 سنوات، كان تحديًا، واعتقد الكثيرون أنه لا يمكن تحقيقه، وتمكنت الدولة من إنشاء عدد أكبر من الوحدات بزيادة 250 ألف وحدة على الأقل، وتسعى الدولة لإنجاز المشروعات حتى لا تزيد الأعباء والتكلفة بمرور الوقت.


الاسم

اخبار الرياضة,434,اخبار العرب و العالم,2730,اخبار عاجلة,364,اخبار محلية,9135,اخبار منوعة,622,اقتصاد و تكنولوجيا,2682,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2254,حوادث و قضايا,1788,سيارات,210,صحة و أسرة,385,فن,341,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: بالفيديو .. خبر سار لجميع المصريين.. بعد تفاقم ازمه سد النهضه .. الرئيس السيسي يعلن على الهواء مباشرة بخبر يهز العالم
بالفيديو .. خبر سار لجميع المصريين.. بعد تفاقم ازمه سد النهضه .. الرئيس السيسي يعلن على الهواء مباشرة بخبر يهز العالم
السيسي
https://2.bp.blogspot.com/-vhQVCC3KQdc/WlNPzfRpgoI/AAAAAAAAwlY/B1KYfq13CWkaO-17gWsHNXkobE_OubWWACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-vhQVCC3KQdc/WlNPzfRpgoI/AAAAAAAAwlY/B1KYfq13CWkaO-17gWsHNXkobE_OubWWACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/01/blog-post_739.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/01/blog-post_739.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy