مباحث الآداب تضبط صاحبة كليب "بص أمك" لخدشه الحياء العام .. والكشف عن التهم الخطيرة الموجة لها


بص أمك

ألقت أجهزة الأمن القبض على المطربة "ليلى عامر"صاحبة كليب "بص لأمك" لخدشه الحياء العام  وتحريضه على الفسق والفجور، طبقا لنص المادة 269 مكرر من قانون العقوبات، ووجود إيحاءات جنسية بالأغنية.

وجاءت التحركات الأمنية بإشراف اللواء ذكي زمزم مساعد وزير الداخلية لمكافحة جرائم الآداب، والعميد عماد عكاشة مدير النشاط الداخلي ، والعقيد أحمد حشاد رئيس التحريات.



وكان المحامى أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية، تقدم ببلاغ للنائب العام ضد المطربة المغمورة ليلى عامر، صاحبة كليب "بص أمك"، يتهمها بالتحريض على الفسق والفجور وممارسة الرذيلة.

وقال مهران، فى تصريحات خاصة  ، إن هذا الكليب يحتوى على العديد من الإيحاءات الجنسية، من خلال اسم الأغنية "بص أمك" الخارج عن الآداب العامة، ما يؤدى إلى هدم الأخلاق ونشر الرذيلة، وهذا ما يعتبر خدشا للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور طبقا لنص الماده 269  مكرر من قانون العقوبات.

وأوضح مهران، أن مثل هذه الأعمال تمثل خطرا كبيرا على المجتمع المصرى من هدم القيم ونشر الرذيلة والإيحاءات الجنسية بين الشباب، خصوصا أن هذه الجرائم لا تمثل الاعتداء على الأشخاص، بل الاعتداء على المجتمع وهدم الدولة، خاصة ونحن دولة دينية دينها الإسلام، ومثل هذه الأعمال تتنافى مع القيم وتعاليم الدين الإسلامى .

وجاء نص البلاغ الذى قدمه مهران للنائب العام: "نلتمس من سيادتكم حفاظا على نساء وبنات المجتمع المصرى، وحرصا على عقول شبابنا، وحفاظا على قوة ووحدة بنيان الوطن، فتح تحقيق عاجل مع المبلغ ضدهم والمشكو فى حقهم والذين قاموا بنشر الفيديو على موقع اليوتيوب أمام العامة من شباب وأطفال، وهذا يشكل خطرا كبيرا على المجتمع وأخلاقه ومبادئه، لذلك نلتمس من سيادتكم فتح تحقيق عاجل مع المشكو فى حقها وشركة الإنتاج ومخرج العمل".

الاسم

اخبار الرياضة,504,اخبار العرب و العالم,2759,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9546,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2761,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2326,حوادث و قضايا,1831,سيارات,213,صحة و أسرة,397,فن,358,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: مباحث الآداب تضبط صاحبة كليب "بص أمك" لخدشه الحياء العام .. والكشف عن التهم الخطيرة الموجة لها
مباحث الآداب تضبط صاحبة كليب "بص أمك" لخدشه الحياء العام .. والكشف عن التهم الخطيرة الموجة لها
بص أمك
https://1.bp.blogspot.com/-tW937NNYOKk/WkvQKhRRF9I/AAAAAAAAv9w/AjZWbugXCiA6BqWsUQs4c2iypeelm3aJACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-tW937NNYOKk/WkvQKhRRF9I/AAAAAAAAv9w/AjZWbugXCiA6BqWsUQs4c2iypeelm3aJACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/01/blog-post_99.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/01/blog-post_99.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy