افرحى يا أم الشهيد .. العملية سيناء 2018 تثأر لأبطال مصر




فرحة عارمة طغت على أهالى شهداء الجيش والشرطة، بعد مع انطلاق
العملية الشاملة سيناء 2018، والتى أعلنت عنها القيادة العامة للقوات المسلحة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالقضاء على الإرهاب والجماعات التكفيرية، حيث يرى عدد من أهالى الشهداء أن هذه العملية هى ثأر لابناء مصر، وتأكيد على أن الدولة المصرية لن تترك حقوق أبناءها. 
زوجة الشهيد أحمد منسى: عملية سيناء 2018 بردت وجعنا على شهيدنا وطمنتنا على مصر
الشهيد أحمد المنسى
ومن جانبها، قالت منار سليم، زوجة الشهيد أحمد منسى، إن عملية القوات المسلحة سيناء 2018 ، هى امتداد حقيقى لبطولات الجيش لردع الإرهابيين فى مناطق سيناء، وهذا ما تعودنا عليه من قواتنا المسلحة، وأن هناك أجيال تسلم أجيال لرفع راية النصر للدولة المصرية ضد الأعداء.

وأضافت زوجة الشهيد أحمد منسى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن القوات المسلحة تعطى مثال حقيقى للتضحية والتأكيد على أن حق شهداء مصر لن يذهب هدرًا، وهذا العملية طمأنت الجميع من أبناء سيناء ونحن أولهم أن القوات المسلحة لن تترك حق أبناءها من الشهداء، قائلة: "لدينا قوات مسلحة قادرة على المواجهة والحفاظ على الدولة المصرية".
وتابعت منار سليم قائلة: "عملية القوات المسلحة ضد الإرهابيين فى سيناء هى رد حقيقى وثأر للشهيد أحمد منسى وزملائه من الشهداء، وبردت نار بداخلنا، والحمد لله على نعمة الجيش، لأنه دائما القوات المسلحة تطمئنا على الدولة المصرية"، مؤكدة أن حمزة نجل الشهيد أحمد منسى سيكمل مسيرة والده، كما وصانى على ذلك، وسيكون هو منسى الجديد للدفاع عن أرض مصر والتضحية من أجلها".
والد الشهيد إسلام مشهور: حق أبنى وزملاءه جه والعملية سيناء 2018 ثأرت للشعب المصرى
إسلام مشهور 
فيما قال اللواء محمد مشهور والد الشهيد إسلام مشهور، إن عملية سيناء 2018 هى استكمال لجهود القوات المسلحة والشرطة المصرية فى اقتلاع جذور الإرهاب فى جميع أنحاء مصر، مؤكدًا أن مصر قدمت شهداء كثيرين من أجل الحفاظ على الدولة المصرية ومواجهة الإرهاب الأسود.
وأضاف والد الشهيد إسلام مشهور فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": أننا داعمين للدولة المصرية والقوات المسلحة والشرطة فى حربها ضد الإرهاب، التى تعد هى ثأر ليس فقط لشهداء الجيش والشرطة بل لأبناء الشعب المصرى كله، لأن من يضحى هو الشعب المصرى، فلذا نحن فداء للدولة المصرية، وسنقدم آلاف الشهداء من أجلها.
وتابع اللواء مشهور قائلًا: "أهل إسلام سعداء بالبيانات الصادرة عن القوات المسلحة، وشعرنا أن حق إسلام وكل شهداء مصر جه، بل حق الشعب المصرى كله، لأن إسلام مشهور فرد من أفراد هذا الشعب المصرى، الذى يقدم الكثير والكثير من التضحيات للحفاظ على الدولة المصرية والقضاء على الإرهاب ومنابعه".
والدة الشهيد محمد عبده: سنكون فداء للدولة المصرية وسنضحى بكل ما نملك 
وقالت أمل والدة الشهيد النقيب محمد احمد عبده، إن قواتنا المسلحة ثأرت لأولادنا جميعا فى عمليتها ضد الإرهاب فى سيناء، وهذه العملية كانت بمثابة الرد على هؤلاء الإرهابيين كلنا سعداء بما يحققه الجيش والشرطة فى مواجهة الإرهاب الغاشم. 
وأضافت والدة الشهيد محمد عبده فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الرئيس والقوات المسلحة والشرطة والشعب المصرى يقفون بالمرصاد لكل المؤامرات التى تحاك ضد مؤسسات مصر، من جماعات الخراب والتدمير، وسيواصلون استكمال بناء وتنمية الدولة المصرية، مؤكدة أننا سنكون فداء للدولة المصرية، وسنضحى بكل ما نملك من أجل الحفاظ على الدولة المصرية، وردع هؤلاء الإرهابيين الذين يقتلون أبناء الشعب المصرى.
والد الشهيد المجند أحمد نجم: ولادى ميغلوش على مصر ولو طلبونى هكون أول المدافعين عن البلد
وقال محمد على نجم، والد المجند أحمد نجم ، إن الرئيس السيسي والدولة المصرية تقوم بإنجاز كبير يضاف إلى سجلات الدولة فى حربها ضد الإرهاب، وتنظيف سيناء منهم ومن شرهم، لافتا إلى أننا كأهالى شهداء نرى أن الدولة المصرية لن تترك حق أبناءها أبدا.

وأضاف والد المجند الشهيد أحمد نجم فى تصريح لـ"اليوم السابع": "طول الليل بندعى لابناءها من المجندين والضباط فى الجيش والشرطة أن ربنا يحميهم فى عمليتهم ضد الإرهاب، وده كان مطلبنا من زمان أن سيناء يتم تنظيفها من هذه الجماعات التى تسعى لتخريب وتدمير الدولة المصرية، وأحمد ابنى ده واحد من آلاف اللى استشهدوا فداء للبلد دى، وبقية ولادى ميغلوش على مصر، ولو طلبونى أنا شخصيا أحارب معاهم الإرهابين هكون أول واحد موجود فى صفوف المدافعين على الدولة المصرية ، ونفسى أكون موجود معاهم أثناء قضاءهم على الإرهابيين".

الاسم

اخبار الرياضة,466,اخبار العرب و العالم,2748,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9363,اخبار منوعة,632,اقتصاد و تكنولوجيا,2727,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2308,حوادث و قضايا,1818,سيارات,211,صحة و أسرة,392,فن,352,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: افرحى يا أم الشهيد .. العملية سيناء 2018 تثأر لأبطال مصر
افرحى يا أم الشهيد .. العملية سيناء 2018 تثأر لأبطال مصر
سيناء 2018
https://1.bp.blogspot.com/-bvzUCbYEZrU/Wn_ZF9-HALI/AAAAAAAA0dc/Slb81uWcTAo5ddlHBCl_N6q6gMWCq2wNACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-bvzUCbYEZrU/Wn_ZF9-HALI/AAAAAAAA0dc/Slb81uWcTAo5ddlHBCl_N6q6gMWCq2wNACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/2018_4.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/2018_4.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy