دينا الشربينى تهدد عمرو دياب بنشر عقد زواجهما "العرفى "




قالت مصادر مقربة من الممثلة الشابة دينا الشربينى أن أزمة كبيرة حدثت بينها و بين النجم عمرو دياب حدث انفصال بينهما على خلفيتها بعدما اقتربت لحظة إعلان زواجهما بشكل رسمى .و قالت المصادر أن دينا الشربينى غضبت من النجم الكبير بسبب إصراره على عدم إعلان الارتباط بشكل رسمى وألغت دينا متابعة عمرو من حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي وهي الخطوة التي يقدم عليها أي فنان عندما يحدث خلافا بينه وبين فنان آخر.

و أشاع بعض الخبثاء أن دينا هددت عمرو دياب بإظهار عقد زواجها عرفيا منه فيما كذبت مصادر مقربة من النجم الكبير ذلك نافية وجود عقد زواج رسمى أو عرفى بين دياب و دينا .



يذكر أن العلاقة بين دينا و عمرو كانت حديث الشارع المصرى خلال الشهور الماضية حيث ظهرا سويا فى أكثر من مناسبة و يقال أن دياب غنى لها أغنية برج الحوت التى ضمها فى ألبومه الأخير .

و قالت المصادر أن دياب ربما يلغى دور دينا الششربينى في فيلمه الشهرة بعد أن كان الجميع ينتظر هذا الفيلم أن يخرج إلى النور بعد سلسلة من التأجيلات، خاصة بعدما أعلن عمرو دياب بنفسه في أكتوبر الماضي أثناء الاحتفال بعيد ميلاده عن فريق عمل الفيلم والذي ضم دينا الشربيني .

يشار إلى أن دينا الشربيني تشارك الممثل يوسف الشريف في بطولة فيلم "بني آدم" المقرر عرضه في موسم عيد الفطر، كما ستبدأ خلال أيام تصور مسلسلها الجديد "المعجزة" الذي تشارك به في السباق الرمضاني 2018.

ويشارك في بطولة مسلسل "المعجزة" بجانب دينا الشربيني كل من مصطفى فهمي ورامز أمير وعمر السعيد وأحمد العوضي وصفاء الطوخي والراقصة الاستعراضية دينا، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

الاسم

اخبار الرياضة,507,اخبار العرب و العالم,2759,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9554,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2761,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2327,حوادث و قضايا,1831,سيارات,213,صحة و أسرة,398,فن,360,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: دينا الشربينى تهدد عمرو دياب بنشر عقد زواجهما "العرفى "
دينا الشربينى تهدد عمرو دياب بنشر عقد زواجهما "العرفى "
دينا الشربينى تهدد عمرو دياب
https://1.bp.blogspot.com/-5h0RGwRFNAg/WpSgMx1w_CI/AAAAAAAA2NY/ffyQYmdraNUZk5Sarj30kdAydnYYTliogCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-5h0RGwRFNAg/WpSgMx1w_CI/AAAAAAAA2NY/ffyQYmdraNUZk5Sarj30kdAydnYYTliogCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/blog-post_130.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/blog-post_130.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy