البيئة تكشف عن أسباب ظاهرة الأصوات المرعبة الصادرة من أعماق البحر الأحمر والتي أثارت فزع الغواصين والسياح‎




أسدل “حسن الطيب”، رئيس جمعية الإنقاذ البحري وحماية البيئة بالبحر الأحمر، الستار، بشأن الأصوات المرعبة المنبعثة من أعماق البحر الأحمر، والتي أثارت رعب وفزع الغواصين والسياح، مؤكدًا بأن هذه الظاهرة تشبه أصوات الحيوانات الضخمة المخيفة من قاع البحر، يقف ورائها ثلاث تفسيرات علمية.
وأشار “الطيب”، إلى أن التفسيرات الثلاثة يعتقد أنهم وراء تلك الأصوات التي أفزعت الجميع، منذ عدة أيام بمنطقتى أبو رماد وجزيرة الجفتون الصغرى جنوب المحافظة، وذلك بعد تشكيل فريق بحث متخصص لذلك.

التفسيرات الثلاثة لظاهرة الأصوات المرعبة من أعماق البحر الأحمر



  1. وربما تكون صادرة من حيتان كبيرة الحجم، وقد تكون هذه الحيتان بعيدة عن المكان المنبعث منه الأصوات أو قريبة، خاصةً وأن سرعة الصوت داخل المياه أسرع من سرعته خارج المياه، وأن المياه موصّل جيد للصوت.
  2. يعتقد أن يكون الصوت صادرا بسبب ما يسمى بـ” نتوآت” وهي ظاهرة طبيعية عبارة عن شروخ تحت القاع بسبب الزلازل، مؤكدًا أن منطقة البحر الأحمر تعد منطقة زلازل.
  3. إمكانية التنقيب عن البترول في دول أخرى مثل السعودية والتي تربطنا حدود ملاحيا معهم، وقد تنتشر الأصوات عبر المياه بسرعات فائقة.

الاسم

اخبار الرياضة,507,اخبار العرب و العالم,2759,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9554,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2761,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2327,حوادث و قضايا,1831,سيارات,213,صحة و أسرة,398,فن,360,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: البيئة تكشف عن أسباب ظاهرة الأصوات المرعبة الصادرة من أعماق البحر الأحمر والتي أثارت فزع الغواصين والسياح‎
البيئة تكشف عن أسباب ظاهرة الأصوات المرعبة الصادرة من أعماق البحر الأحمر والتي أثارت فزع الغواصين والسياح‎
سر الأصوات المرعبة للبحر الأحمر
https://4.bp.blogspot.com/-oWheJdiwzsU/Wnk-7xqScvI/AAAAAAAAz5o/P0Xydr-vp0MfbxRxgyIwJWsI69phRiBKgCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-oWheJdiwzsU/Wnk-7xqScvI/AAAAAAAAz5o/P0Xydr-vp0MfbxRxgyIwJWsI69phRiBKgCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/blog-post_172.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/blog-post_172.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy