هل توفي مبارك في المستشفي العسكري واسرته تتكتم علي الامر ؟ فريد الديب يرد



بعدما تدوالت وسائل الإعلام أخبار تؤكد بأن الرئيس السابق “محمد حسني مبارك” قد توفى بالفعل داخل مستشفى تابع للقوات المسلحة، ونجحت هذه الأخبار في الإنتشار بسرعة البرق في الساعات الماضية عبر السوشيال ميديا وسط حالة صمت من قبل أفراد عائلة الرئيس الأسبق، لكن لابد من أن يخرج أحد المقربين من مبارك من أجل تأكيد هذه الأخبار أو نفيها، وهو ماحدث بالفعل مع تصريحات المحامي الخاص بحسني مبارك “فريد الديب”.


الديب أكد بأن مبارك يتمتع بحالة صحية جيدة، وكل ما يقال حول وفاته هي شائعات صحفية لا أساس لها من الصحة، وأن البعض يحاول كسب المزيد من الشهرة عن طريق إقناع الناس بمثل هذه الأخبار.

وتابع الديب تصريحاته قائلًا، بان الرئيس الحالي يقيم في فيلا مملوكة له، ويعيش حياته بشكل طبيعي للغاية بدون أي مشاكل أو أزمات صحية في الوقت الحالي.
وختم المحامي الخاص بحسني مبارك تصريحاته ليطلب من كل الصحف والمواقع الإخبارية ووسائل الإعلام ضرورة تحري الدقة في نشر الأخبار خاصة عندما يتعلق الأمر بحياة الرئيس حسني مبارك أو أحد أفراد أسرته.

الاسم

اخبار الرياضة,507,اخبار العرب و العالم,2759,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9565,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2762,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2327,حوادث و قضايا,1832,سيارات,214,صحة و أسرة,398,فن,360,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: هل توفي مبارك في المستشفي العسكري واسرته تتكتم علي الامر ؟ فريد الديب يرد
هل توفي مبارك في المستشفي العسكري واسرته تتكتم علي الامر ؟ فريد الديب يرد
هل توفي مبارك في المستشفي العسكري
https://1.bp.blogspot.com/-nSKr2qijvqI/WpUjRZYABII/AAAAAAAA2Qc/YVCvhZdE8PgOH0qnzz2-f-lWRS0DGsR-gCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-nSKr2qijvqI/WpUjRZYABII/AAAAAAAA2Qc/YVCvhZdE8PgOH0qnzz2-f-lWRS0DGsR-gCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/blog-post_195.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/blog-post_195.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy