الدول الأربع تتخذ حق الرد وتعلــن عن قرار غير مسبوق يصدم قطــر وأميرها .. وتكشف عن «خياران» أمام القطريين



اتهم البيان الصادر عن الدول المقاطعة الأربع لقطر (مصر- المملكة العربية السعودية- البحرين- الإمارات)، الدوحة بإشعال فتيل الأزمة الدبلوماسية واستخدامها في مجلس حقوق الانسان. 

وقالت الدول المقاطعة الأربع، في البيان الذي صدر عنهم اليوم الأربعاء، ردا على كلمة وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني في مجلس حقوق الإنسان الإثنين الماضي، إن الأزمة السياسية مع الدوحة صغيرة ويجب أن تحل في إطار الجهود الكويتية. 



كما أوضح البيان أن الدوحة تحتضن قيادات تنظيم الإخوان الذين لم ير منهم العالم سوى الفكر الظلامي، مُشيرا إلى أن الإخوان لم يقدموا للبشرية سوى تنظيمات إرهابية مثل القاعدة وداعش وجبهة النصرة. 

ودعا البيان القطريين إلى الاختيار ما بين مبدأ حسن الجوار أو الاستمرار في انتهاك القانون الدولي، وطالب الدوحة بألا تجعل نفسها مكانا يحتضن شخصيات تبرر الأعمال الإرهابية. 

وشدد على ضرورة تغيير قطر لسلوكها القائم على دعم المنظمات الإرهابية والتوقف فورا عن تمويلها. 

ودعا وزير الخارجية القطري مجلس حقوق الإنسان، في خطابه، إلى العمل على إيقاف ما وصفه "انتهاكات حقوق الإنسان جراء الحصار المفروض على الدوحة، مطالبا بمحاسبة المسؤولين عنه." 
يُذكر، أن مصر والإمارات والسعودية والبحرين أصدروا قرارا في يونيو الماضي بمقاطعة قطر واتهموها بدعم منظمات إرهابية وإيوائها لعدة أشخاص مطلوبة سياسيا.

الاسم

اخبار الرياضة,504,اخبار العرب و العالم,2759,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9546,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2761,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2326,حوادث و قضايا,1831,سيارات,213,صحة و أسرة,397,فن,358,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: الدول الأربع تتخذ حق الرد وتعلــن عن قرار غير مسبوق يصدم قطــر وأميرها .. وتكشف عن «خياران» أمام القطريين
الدول الأربع تتخذ حق الرد وتعلــن عن قرار غير مسبوق يصدم قطــر وأميرها .. وتكشف عن «خياران» أمام القطريين
الدول الأربع المقاطعة لقطر
https://1.bp.blogspot.com/-Kzygc5nXhbo/WpcE0R3n8OI/AAAAAAAA2aE/TxPJwdyGf1sQe6toN3jwhQTgRTa0c4nswCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-Kzygc5nXhbo/WpcE0R3n8OI/AAAAAAAA2aE/TxPJwdyGf1sQe6toN3jwhQTgRTa0c4nswCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/blog-post_338.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/blog-post_338.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy