​افتضاح إمبراطورية أردوغان .. الأدلة الكاملة لكشف جرائم الرئيس التركي عالميًا.. السفينة أورال كلمة السر



ظل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يسعى في الأرض فسادًا ويدعم الإرهاب، حتى كشفته روسيا مؤخرًا، بعدما فضحته السفينة "أورال" التي دخلت ميناء صفاقس للقيام بالترميم، لتعثر السلطات التونسية، أثناء تفتيش الباخرة على مجموعة من الشاحنات الكبيرة وناقلات الجنود المدرعة والأسلحة الخفيفة والذخيرة والخيام، لتكشف موسكو أن الباخرة تابعة للسلطات التركية.

السفينة "أورال"
البداية، حينما كشفت السلطات التونسية، مرور باخرة "أورال" التي تملكها شركة تركية وتبحر تحت علم بنما كانت متوجهة من مدينة نوفوروسييسك الروسية إلى الكاميرون.



وأفادت صحيفة "النشرة البحرية" الروسية الإلكترونية، بأن السلطات التونسية احتجزت في 16 فبراير الجاري باخرة "أورال" التي دخلت ميناء صفاقس للقيام بالترميم، مضيفة أن السلطات التونسية عثرت أثناء تفتيش الباخرة على مجموعة من الشاحنات الكبيرة وناقلات الجنود المدرعة والأسلحة الخفيفة والذخيرة والخيام.

تحقيقات تونسية
وكانت الجمارك التونسية ذكرت في بيان، في 16 فبراير، أنه على إثر اقتراب باخرة تحمل الراية البنمية لمنطقة الانتظار المقابلة لميناء صفاقس تولت مصالح الحرس الديواني البحري القيام بإجراءات التفتيش والمراقبة تبين احتواؤها على "تجهيزات نقل عسكرية من شاحنات وسيارات مصفحة وناقلات جنود مدرعة مع تجهيزات معسكر غير مسجلة كلها بوثيقة الشحن المرافقة للباخرة مع وجود 24 حاوية غير مصرح بمحتواها".

وذكرت الجمارك أنه "للاشتباه في إمكانية احتوائها على أسلحة أو ذخائر وبغرض استكمال الإجراءات القانونية والتفتيش تم اقتياد الباخرة لميناء صفاقس ليتسنى القيام بذلك في ظروف آمنة".

وقامت الفرقة البحرية الديوانية بصفاقس بعملية تفتيش شاملة للباخرة ذات الراية البنمية التي رست على مشارف الميناء التجاري بصفاقس، ولدى مطالبته ربانها - بلاروسي الجنسية - بتمكينها من الوثائق المحددة للبضاعة الموجودة بالسفينة وبيان الحمولة أفاد أنه لا يعلم شيئا عن محتواها، مما آثار الشكوك لدى القوات البحرية التونسية، لأن هذا يتنافى مع القوانين البحرية، وحسب المعاينة الأولية للشحنة المحملة تبين وجود معدات عسكرية وقتالية، ضمن 20 شاحنة عسكرية، إلى جانب عدة تجهيزات أخرى.

تورط "أردوغان"
خط سير الباخرة، كشفت مخطط الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الإرهابي، وأنها لم تواصل مسيرتها إلى الوجهة النهائية المصرح بها وهي ميناء الكاميرون، وعقب تحرير المحضر بالمعدات غير المفصلة في بيان حمولة الباخرة، بدأت عمليات التحري والتدقيق في مصادر منشأ البضائع، التي تم حجزها لعلها تكشف مصدر تلك المعدات.

روسيا تفضحه
ومن جهتها، أفادت السفارة الروسية لدى تونس، بأن السفينة التي تم احتجازها في تونس منذ أكثر من أسبوع، تملكها شركة تركية.
ونقلت وكالة "نوفوستي" الروسية للأنباء عن مصدر في السفارة، أن السفينة التي تملكها شركة "أكدنيز رورو" التركية، اجتاحتها العاصفة البحرية في 15 فبراير الجاري، ما دفعها للاستعانة بميناء مدينة صفاقس التونسية للقيام بالترميم. 

 وكانت السفينة في طريقها من مدينة نوفوروسييسك الروسية إلى ميناء دوالا في الكاميرون وهي تحمل الشاحنات المخصصة لسلطات جمهورية إفريقيا الوسطى.

الاسم

اخبار الرياضة,507,اخبار العرب و العالم,2759,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9554,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2761,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2327,حوادث و قضايا,1831,سيارات,213,صحة و أسرة,398,فن,360,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: ​افتضاح إمبراطورية أردوغان .. الأدلة الكاملة لكشف جرائم الرئيس التركي عالميًا.. السفينة أورال كلمة السر
​افتضاح إمبراطورية أردوغان .. الأدلة الكاملة لكشف جرائم الرئيس التركي عالميًا.. السفينة أورال كلمة السر
أردوغان
https://1.bp.blogspot.com/-3TYAWEVMhP4/WpWv9r74z9I/AAAAAAAA2Sg/PRhXLjCSKbAL0yTiqwk-kWHLp0vR_apcQCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-3TYAWEVMhP4/WpWv9r74z9I/AAAAAAAA2Sg/PRhXLjCSKbAL0yTiqwk-kWHLp0vR_apcQCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/blog-post_340.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/blog-post_340.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy