بالفيديو .. عمرو أديب يفضح «أم زبيدة واخوان زبيدة واللي جابو زبيدة » بعد ظهور أمها على قناة إخوانية



قال الإعلامي عمرو أديب، إن السيدة التي ظهرت معه في الحوار أمس هي "زبيدة" وليست سيدة أخرى أحضرتها وزارة الداخلية كما زعم بعض الإخوان، وتأكد هذا الأمر بشهادة والدتها اليوم عبر قناة "مكملين" الإخوانية.

وأضاف: أن والدة "زبيدة" أوضحت خلال حديثها للقناة الإخوانية، أن زوجها سعيد تكفل بدفع الكفالة لإبنتها عندما كانت في السجن، وأنها تواصلت مع زوج إبنتها منذ 5 اشهر لسؤاله عن "زبيدة" ولكنه لم يفدها بشئ على الرغم من زواجهما، مشددًا على أن أقوالها تؤكد أنها تعلم جيدًا عدم اختفاء نجلتها قسريًا.

وأشار: إلى أن والدة زبيدة أكدت للقناة الإخوانية أن الشرطة تحاصر منزلها على الرغم من تحركها خارجه بشكل طبيعي وإجرائها التصريحات الصحفية والإعلامية، معقبًا:" لو أرادت الشرطة القبض على أم زبيدة لفعلت دون حاجة لمحاصرة منزلها".



وتابع أديب: أن كمية المغالطات التي تحدثت عنها والدة زبيدة غير طبيعية، مؤكدًا أن الأمن عثر على زبيدة في منطقة فيصل ولم تكن محبوسة وأن حواره مع زبيدة لم يتم في أحد أقسام الشرطة كما أشاع البعض.

ولفت خلال برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون إي"، إلى أن والدة زبيدة أكدت أنها تعرف زوج إبنتها وإنه سجن معهما خلال مشاركته في إحدي المظاهرات الإخوانية، معقبًا:"أظهرت الحقيقة وأن الأمن المصري لم يحضر شخصًا ما للقيام بمهمة الحوار أمس وظهوره كزوج لزبيدة ولكنه كان إخوانيًا مشاركًا في مظاهرات العنف للجماعة الإرهابية".

وأوضح: أن الأمن لم ينل من أم زبيدة على الرغم من أنها يجب تقديمها للقضاء بتهمة إزعاج السلطات وترويجها أكاذيب وافتراءات تستهدف الإساءة للدولة والداخلية، مضيفًا:"والدة زبيدة روجت كذبا لا متناهي في محاولة لترقيع قصة منتهية..وعندما إختارت قناة للحديث معها اليوم لم تجد الـ"بي بي سي" ولكنها وجدت الحضن الحنون تلك القناة الإخوانية "مكملين"..الحقيقة موضوع الإخوان في قصة أم زبيدة باظ..أي حد هيتكلم على موضوع الاختفاء القسري مش هصدقه تاني خلاص".


الاسم

اخبار الرياضة,507,اخبار العرب و العالم,2759,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9568,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2763,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2328,حوادث و قضايا,1832,سيارات,214,صحة و أسرة,399,فن,360,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: بالفيديو .. عمرو أديب يفضح «أم زبيدة واخوان زبيدة واللي جابو زبيدة » بعد ظهور أمها على قناة إخوانية
بالفيديو .. عمرو أديب يفضح «أم زبيدة واخوان زبيدة واللي جابو زبيدة » بعد ظهور أمها على قناة إخوانية
عمرو أديب وزبيدة
https://4.bp.blogspot.com/-uvtJOHDBszE/WpYfNCB5pKI/AAAAAAAA2Xc/jl6MJ-qd7nYL9-PVsOC7gOUZybiLON2NwCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-uvtJOHDBszE/WpYfNCB5pKI/AAAAAAAA2Xc/jl6MJ-qd7nYL9-PVsOC7gOUZybiLON2NwCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/blog-post_374.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/blog-post_374.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy