​كانت عايزة تتجوزني .. تفاصيل جديدة في ذبح خادمة مسؤول سابق بالداخلية




"كانت عايزة تتجوزني" بهذه الكلمات أرجع سائق سبب قيامه بذبح خادمة أجنبية وإلقاء جثتها بالطريق الصحراوي بمركز الصف، جنوب الجيزة.

تحريات المباحث توصلت إلى أن علاقة غير شرعية كانت تجمع المتهم والضحية خلال الفترة الماضية، طالبته على إثرها الأخيرة بالزواج منها.

وأكد المتهم أنه استدرج الضحية داخل سيارة لنقل المنتجات المجمدة، وذبحها بسكين أعده لارتكاب الجريمة، وألقى جثتها بالطريق.



وتمكنت مأمورية بقيادة المقدم تامر صالح، وكيل فرقة شرق الجيزة، من ضبط المتهم أثناء اختباءه في أحد الشقق بمدينة أبو سمبل بمحافظة أسوان.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محمود شوقي، مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الشرق، إخطارًا من شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة "مذبوحة" مُلقاة على الطريق الصحراوي الشرقي.

وقال مصدر أمني، فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات لمصراوي، إن الخادمة تعمل لدى اللواء "م. ا."، مساعد سابق لوزير الداخلية لإحدى الإدارات الحيوية، وأنها تحمل جنسية دولة سيريلانكا.

وأضاف المصدر أن المتهم كان مجندًا بالشرطة، وعُين خلال فترة خدمته ضمن حراسة فيلا مساعد الوزير، لافتًا إلى تجدد خلافات سابقة بينه وبين الخادمة، دفعته لاستدراجها وذبحها بمكان العثور عليها.

وأشار المصدر إلى أن مأمورية بقيادة العميد ناجي كامل، رئيس مباحث جنوب الجيزة، والمقدم مروان الحسيني، رئيس مباحث الصف، تمكنت من ضبط المتهم، واقتياده إلى ديوان القسم للتحقيق.

من جانبه، أمر المستشار محمد علي حمودة، رئيس نيابة الصف، بندب الطب الشرعي؛ لتشريح الجثة، وأجرت النيابة معاينة تصويرية لمسرح الجريمة.

وأشارت مناظرة الجثة التي أجراها محمد حلمي، مدير نيابة الصف، إلى أن المجني عليها في أواخر الأربعينات من العمر، مصابة بجرح ذبحي من الجهة اليمني للرقبة، ولا توجد بها أية إصابات أخرى.

الاسم

اخبار الرياضة,507,اخبار العرب و العالم,2759,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9563,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2762,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2327,حوادث و قضايا,1831,سيارات,214,صحة و أسرة,398,فن,360,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: ​كانت عايزة تتجوزني .. تفاصيل جديدة في ذبح خادمة مسؤول سابق بالداخلية
​كانت عايزة تتجوزني .. تفاصيل جديدة في ذبح خادمة مسؤول سابق بالداخلية
​كانت عايزة تتجوزني .. تفاصيل جديدة في ذبح خادمة مسؤول سابق بالداخلية
https://3.bp.blogspot.com/-FKKODUYhtYU/WpTVh6JrqtI/AAAAAAAA2PE/71eFwf1mwysrSm5uNjqj1kq_WD1UaH-yQCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-FKKODUYhtYU/WpTVh6JrqtI/AAAAAAAA2PE/71eFwf1mwysrSm5uNjqj1kq_WD1UaH-yQCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/blog-post_388.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/blog-post_388.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy