تفاصيل خطيرة جداً بشأن القبض على عبد المنعم أبو الفتوح والتهمة الغير مسبوقة



ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على القيادى الإخوانى عبد المنعم أبو الفتوح وآخرين بتهمة التطاول على مصر وإجراء حوارات مع بعض وسائل الإعلام الأجنبية للنيل من مؤسسات الدولة.

وكانت «فيتو» انفردت، بمخطط التنظيم الدولى لمحاولة جماعة الإخوان الإرهابية تحت قيادته، ليكون رجل الجماعة الشرعى في مصر خلال الفترة المقبلة.



قالت مصادر إن القيادى الإخوانى عبد المنعم أبو الفتوح، أجرى عددا من اللقاءات السرية مع قيادات التنظيم الدولي في لندن، لتحديد وجهتهم خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع الانتخابات الرئاسية.

وأشارت المصادر إلى أنه يسعى إلى تكوين جبهة قوية في وجه الدولة المصرية، لاختراق الساحة السياسية عبر حزب مصر القوية، حيث كان الإخوانى محمد القصاص نائب رئيس الحزب حلقة الوصل والتنسيق بين قناة الجزيرة القطرية، وسفر أبو الفتوح إلى لندن على نفقتهم الخاصة لإجراء حوارات مع عدد من وسائل الإعلام الأجنبية لمهاجمة الدولة المصرية، وتشويه صوتها والحديث المشبوه على خلاف الحقيقة عن الانتخابات الرئاسية.

وأوضحت المصادر، أن أبو الفتوح سيقوم بتنفيذ التكليفات الصادرة من التنظيم الدولى للإخوان بشكل فورى، ويبدأها بحديث مع قناة bbc للتطاول على مصر.

الاسم

اخبار الرياضة,460,اخبار العرب و العالم,2746,اخبار عاجلة,366,اخبار محلية,9357,اخبار منوعة,632,اقتصاد و تكنولوجيا,2723,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2307,حوادث و قضايا,1816,سيارات,211,صحة و أسرة,391,فن,352,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: تفاصيل خطيرة جداً بشأن القبض على عبد المنعم أبو الفتوح والتهمة الغير مسبوقة
تفاصيل خطيرة جداً بشأن القبض على عبد المنعم أبو الفتوح والتهمة الغير مسبوقة
القبض على عبد المنعم أبو الفتوح
https://4.bp.blogspot.com/-nawoA95-mEA/WoSlbIB8pCI/AAAAAAAA06g/_ZgVYGSUFqsI0dGeQReWsRG-O5RuUDB0QCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-nawoA95-mEA/WoSlbIB8pCI/AAAAAAAA06g/_ZgVYGSUFqsI0dGeQReWsRG-O5RuUDB0QCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/blog-post_580.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/blog-post_580.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy