ريهام سعيد تنهار أمام النيابة وتعترف بالتالي



قالت الإعلامية ريهام سعيد مذيعة برنامج صبايا الخير المحبوسة على ذمة اتهامها بخطف أطفال في منطقة السلام، في تحقيقات نيابة شرق القاهرة، إنها كلفت مخرج البرنامج بإبلاغ الشرطة بالجريمة محل الحلقة الأزمة، مشيرة إلى أن الأخير أكد لها إبلاغه أحد ضباط قسم شرطة بالقاهرة.

وأضافت الإعلامية أن المعدة غرام تعمل معها بالقطعة وليست دائمة معها، وقبل تصوير الحلقة أرسلت إليها غرام رسائل واتس واب وصور الأطفال المخطوفين تستأذنها بالتصوير، فردت أنها تشك في الصور كون الأطفال بالغين، ولا يظهر عليهم علامات الخطف، إلا أن غرام أكدت لها أنهما مخطوفين، وتوسلت اليها التصوير قبل بيعهما لأحد آخر، وادعت كذبا أن الوسيط إسلام يعمل أمين شرطة، وهو من أبلغها بالواقعة لتصويرها، نافية تكليفها بإعداد الحلقة.



وأكدت ريهام سعيد أنها لم تكن تعرف شيئا عن إعدادهم الحلقة أو تصويرها، واستدلت على صحة أقوالها، بأنهم كانوا يلقونها ما تقوله على الهواء، موضحة أنها تعمل في قناة النهار نظير أجر مادي شهري 500 ألف جنيه، ولم تحضر عند استدعائها في النيابة كونها لديها طفل رضيع منعته رعايتها له من الحضور.

وكان المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، أمر بإحالة الإعلامية ريهام سعيد و7 متهمين آخرين من بينهم فريق إعداد البرنامج التليفزيوني، إلى محكمة جنايات القاهرة، وذلك لاتهامهم جميعا بارتكاب جريمة التحريض على اختطاف الأطفال والاتجار في البشر.

وأسندت النيابة إلى المتهمين اتهامات بارتكاب جرائم التحريض والاشتراك في التحريض على اختطاف طفلين، وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، والاتجار في البشر.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، التي أيدت صحتها تحريات أجهزة الأمن، أن الإعلامية ريهام سعيد وفريق إعداد برنامجها قاموا بارتكاب واقعة اختطاف أطفال بهدف تصوير حلقة تليفزيونية، وأن وقائع الاختطاف موضوع الاتهام جرت بتحريض من الإعلامية المتهمة وفريق إعدادها.
كما تضمنت التحقيقات اعترافات تفصيلية أدلى بها أحد المتهمين، بارتكاب الإعلامية المتهمة وبقية المتهمين في القضية، للجرائم المنسوبة إليهم، بالتحريض على ارتكاب وقائع اختطاف الأطفال والاتجار في البشر.

الاسم

اخبار الرياضة,507,اخبار العرب و العالم,2759,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9554,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2761,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2327,حوادث و قضايا,1831,سيارات,213,صحة و أسرة,398,فن,360,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: ريهام سعيد تنهار أمام النيابة وتعترف بالتالي
ريهام سعيد تنهار أمام النيابة وتعترف بالتالي
الإعلامية ريهام سعيد
https://4.bp.blogspot.com/-Uh8qG7O62YM/WpSRYUEvRWI/AAAAAAAA2M4/et5y9fboM-UVfxdJYBjGOYbTwUl8HaxnwCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-Uh8qG7O62YM/WpSRYUEvRWI/AAAAAAAA2M4/et5y9fboM-UVfxdJYBjGOYbTwUl8HaxnwCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/blog-post_684.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/blog-post_684.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy