"مصر استعدت لتلك اللحظة" تصريح مصري قوي و خطير بشأن الأزمة التركية القبرصية في البحر المتوسط..تعرف على تفاصيله وهل الحرب قادمة؟؟



أزمة كبيرة أشعلتها تركيا في منطقة البحر الأبيض المتوسط و بالتحديد في بحر إيجه الذي يقع على الحدود بينها و بين قبرص، و ذلك بشأن الغاز الذي تقوم شركة إيني الإيطالية بالتنقيب عنه في المنطقة لصالح قبرص، حيث منعت السفن الحربية التركية الشركة من التنقيب في تلك المنطقة، و هو ما دفع قبرص للتحرك بإرسال سفن حربية اليوم لتلك المنطقة، و أيضاً الحكومة الإيطالية قررت إرسال فرقاطة عسكرية لحماية شركة “إيني”.



و اليوم نقل موقع صدى البلد عن مصادر مصرية مطلعة على حد وصفه لم يسمها، أكدت أن مصر استعدت جيداً لهذه اللحظة، و أن صانعوا القرار المصري يعرفون بشكل جيد مدى العداء التركي لمصر، لذلك فإن القوات المسلحة المصرية أعدت العدة بشراء الأسلحة الحربية و البحرية المتطورة طوال الفترة الماضية.

و التصريحات المصرية إن صحت تضع بكل تأكيد مصر في ذلك الصراع، و هي مؤشر للمشاركة في أي حرب قد تندلع في تلك المنطقة إلى جانب قبرص و إيطاليا و ضد الجانب التركي، و هو ما سوف يُشعل المنطقة بكل تأكيد و هذا ما حذرت منه الخارجية الروسية أمس.

لم تكن تلك هي التصريحات الوحيدة بل أن السفير المصري في تركيا، أيضاً أشار إلى المواقف العدائية من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ضد مصر خلال الفترة الأخيرة.

الاسم

اخبار الرياضة,460,اخبار العرب و العالم,2743,اخبار عاجلة,366,اخبار محلية,9327,اخبار منوعة,629,اقتصاد و تكنولوجيا,2715,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2303,حوادث و قضايا,1815,سيارات,211,صحة و أسرة,388,فن,352,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: "مصر استعدت لتلك اللحظة" تصريح مصري قوي و خطير بشأن الأزمة التركية القبرصية في البحر المتوسط..تعرف على تفاصيله وهل الحرب قادمة؟؟
"مصر استعدت لتلك اللحظة" تصريح مصري قوي و خطير بشأن الأزمة التركية القبرصية في البحر المتوسط..تعرف على تفاصيله وهل الحرب قادمة؟؟
مصر
https://4.bp.blogspot.com/-U02Q2PpQFe0/WoVXv-GNGoI/AAAAAAAA08g/XZ8my_RsLmcOIT-sGystcNeAPVhse41YwCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-U02Q2PpQFe0/WoVXv-GNGoI/AAAAAAAA08g/XZ8my_RsLmcOIT-sGystcNeAPVhse41YwCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/blog-post_698.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/blog-post_698.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy