لأول مرة المتحدث العسكري يرد بعنف على نيويورك تايمز بشأن مشاركة إسرائيل في عمليات عسكرية داخل سيناء بعلم القاهرة



أكد العقيد تامر الرفاعي المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية
عدم صحة ما نشرته صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، حول شن الطائرات الإسرائيلية غارات جوية على سيناء لضرب مواقع الإرهابيين.
وقال العقيد تامر الرفاعي : إن الجيش المصري والشرطة المدنية هما فقط من يحاربون الإرهاب بشمال سيناء دون معاونة من آخرين.
وأكد أن القوات المسلحة المصرية حققت نتائج شهد لها العالم أجمع في مواجهة وتحجيم تلك العناصر الإرهابية وحصارها داخل مثلث عمليات محدود في شمال سيناء.


وطالب الرفاعي، وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما تنشره عن القوات المسلحة المصرية، والرجوع إلى الجهات الرسمية والمختصة للتأكد من صحة المعلومات.
ونفى المتحدث العسكري المزاعم التي تداولتها صحيفة "نيويورك تايمز" حول قبول مصر بقيام إسرائيل بشن غارت جوية لقصف مواقع العناصر التكفيرية والإرهابية بشمال سيناء.
وكانت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، قالت إن هناك تعاون عسكري سري بين مصر وإسرائيل، تشن بموجبه الأخيرة غارات ضد مسلحين في شمال سيناء.
وذكرت الصحيفة أن طائرات من دون طيار ومروحيات ومقاتلات إسرائيلية نفذت خلال مدة تزيد عن عامين أكثر من 100 ضربة جوية داخل الأراضي المصرية بموافقة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وقالت الصحيفة إن التعاون يكشف مرحلة جديدة في العلاقة بين البلدين اللذين يواجهان عدوا مشتركا. 

الاسم

اخبار الرياضة,507,اخبار العرب و العالم,2759,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9568,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2763,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2328,حوادث و قضايا,1832,سيارات,214,صحة و أسرة,399,فن,360,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: لأول مرة المتحدث العسكري يرد بعنف على نيويورك تايمز بشأن مشاركة إسرائيل في عمليات عسكرية داخل سيناء بعلم القاهرة
لأول مرة المتحدث العسكري يرد بعنف على نيويورك تايمز بشأن مشاركة إسرائيل في عمليات عسكرية داخل سيناء بعلم القاهرة
المتحدث العسكري
https://4.bp.blogspot.com/-JLTyfM28zVo/WnlGYXifqUI/AAAAAAAAz7E/RFxUBXLuOeoKpFOMcP5vmVvLSyJ3yH72wCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-JLTyfM28zVo/WnlGYXifqUI/AAAAAAAAz7E/RFxUBXLuOeoKpFOMcP5vmVvLSyJ3yH72wCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/blog-post_733.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/blog-post_733.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy