هالة تنهار وتطلب الخلع: "نبيل خانني في وجودي.. فاكر عشان مابشوفش يبقى ما بحسش .. استعنت بأم علي جارتي وشافت كل حاجة"



أصّر "نبيل ع." على الزواج من "هالة أ." حتى بعدما واجهته قائلة "أنا كفيفة"، بينما لم تسع الفرحة السيدة الثلاثينية، قبل أن تتلقى صدمة عمرها عندما سمعته يتسلل لشقتهما مصطحبا أخرى.

"دخل بواحدة يخوني في بيتي وفي وجودي وفاكرني عشان مش شايفة يبقى كمان مش حاسة، رغم أنه كسرني إلا أنا فخورة أنى هخلص منه".. قالتها هالة أثناء انتظارها دورها في رول محكمة الأسرة في زنانيري لنظر دعوى الخلع التي رفعتها ضده وحملت رقم 780 لعام 2018.



تتذكر الشابة قصة زواجها، تغالب دموعها قائلة: "نبيل يمتلك محل فضة تقدم لخطبتي، ولم يكن بيننا سابق معرفة، وقال لأسرتي إنه شاهدني في الشارع وأعجب بي، أخبرته بإعاقتي وتأثيرها على حياتي، لكنه تظاهر برغبته في الارتباط بي ومساعدتي على العلاج، وبعد سنة من الخطبة، حدث الزفاف، وعشت سنتين زواج كانتا أجمل أيام حياتي، جعلني أشعر بمعنى كلمة الفرحة، وطلب مني تناول عقاقير منع الحمل حتى لا أنجب بحجة أنه "بيشيل فلوس عشان يعمل لي عملية أشوف، ووافقت دون نقاش".

وفي لحظة انقلبت حياة "هالة" رأسا على عقب :"سمعت زوجي يدخل إلى منزلي وهو يهمس بصوت منخفض ومعه سيدة"، تغالب الزوجة المخدوعة دموعها، وتضيف: "دخلها إلى غرفة نومى، سمعني بنادي عليه وماردش"، فاتصلت بوالدي على الهاتف المحمول وطلب منه أن يأتي إلى منزلي .

عندما تأخر والدها، قررت الزوجة الاستعانة بجارتها لتكون شاهدة على خيانة الزوج، "خرج قبل وصول والدي، لكن أم علي جارتنا شاهدت كل شيء وأخبرت أبي بكل ما فعله زوجي".

استشاط الأب غضبا، وجمع متعلقات ابنته وأخذها معه إلى منزل العائلة، وعندما علم الزوج سارع بالذهاب إلى هناك لمصالحتها، لتضيف :"والدي رفض وطلب منه تطليقي لكنه رفض وطلب رجوعي إلى البيت دون نقاش، فلم يكن أمامي غير محاكم الأسرة".

الاسم

اخبار الرياضة,460,اخبار العرب و العالم,2745,اخبار عاجلة,366,اخبار محلية,9331,اخبار منوعة,629,اقتصاد و تكنولوجيا,2717,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2304,حوادث و قضايا,1816,سيارات,211,صحة و أسرة,388,فن,352,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: هالة تنهار وتطلب الخلع: "نبيل خانني في وجودي.. فاكر عشان مابشوفش يبقى ما بحسش .. استعنت بأم علي جارتي وشافت كل حاجة"
هالة تنهار وتطلب الخلع: "نبيل خانني في وجودي.. فاكر عشان مابشوفش يبقى ما بحسش .. استعنت بأم علي جارتي وشافت كل حاجة"
قضايا الأسرة
https://2.bp.blogspot.com/-PKSuD-e-tjg/WoIeMM1s6QI/AAAAAAAA0pw/CZBD0dvoIN8wzKJNZ4ZOCFiLOQpGuLKYgCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-PKSuD-e-tjg/WoIeMM1s6QI/AAAAAAAA0pw/CZBD0dvoIN8wzKJNZ4ZOCFiLOQpGuLKYgCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/blog-post_827.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/blog-post_827.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy