عاجل ورسميا . . الرئيس السيسي اعطي اشاره بدء الملحمه ووزاره الصحه ترفع الطوارء للحاله القصوى . . الله عليك يا ريس



ننشر خطاب موجه من إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية الشؤون الصحية بالإسماعيلية، إلى مديري مستشفيات بالمحافظة وإقليم قناة السويس، برفع حالة الاستعداد القصوى بالمستشفيات اعتبارا من أمس الثلاثاء ولحين إشعار آخر .

،قال المنشور، إنه تم رفع حالة الاستعداد القصوى بمستشفيات المحافظة وأقسام الرعاية العاجلة، كما تأكد على توافر جميع أنواع الأدوية بصيدليات المستشفيات مع تواجد طبيب صيدلي على مدار اليوم، ومنع الإجازات والراحات بدء من اليوم وحتى إشعار آخر، وهو إجراء احترازي كما وصفته المصادر بعد تكليف الرئيس السيسي للقوات المسلحة للقضاء على الإرهاب خلال 3 أشهر في سيناء.



وشدد المنشور، التنبيه على إخلاء نسبة 30‎%‎ من أسرة المستشفيات، مع مراجعة وصيانة ثلاجات حفظ الموتى، وتوافر كميات مناسبة من أكياس الدم ومشتقاته على مدار اليوم ببنوك الدم المختلفة، مع توافر أطباء الجراحة والعظام وأطباء الطوارئ والعناية المركزة والحروق على مدار اليوم، مع توافر عدد الأسرة في الأقسام الداخلية وأسرة العناية المركزة .

وقالت مصادر، إلى أن رفع حالة الطوارئ القصوى يأتي بالتزامن مع العمليات العسكرية التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة المدنية ضد الاٍرهاب في شمال سيناء، بعد تكليف الرئيس السيسي للقوات المسلحة بالقضاء على البؤر الإرهابية والإجرامية في سيناء خلال 3أشهر .

وفِي سياق متصل قامت قوات الأمن صباح أمس الثلاثاء، بدفن عدد من جثث الإرهابيين الذين تم القضاء عليهم في شمال سيناء بعد أن صرحت النيابة العامة بالدفن عقب التحفظ عليهم بمشرحة المستشفى العام وأخذ عينات الحامض النووي«D.N.A».
وأكدت المصادر أنه تم دفن 15 جثة للإرهابيين بمقابر الصدقة بالإسماعيلية بعد إجراء محضر تنسيقي بعد قرار النيابة العامة المختصة.




الاسم

اخبار الرياضة,504,اخبار العرب و العالم,2759,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9546,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2761,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2326,حوادث و قضايا,1831,سيارات,213,صحة و أسرة,397,فن,358,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: عاجل ورسميا . . الرئيس السيسي اعطي اشاره بدء الملحمه ووزاره الصحه ترفع الطوارء للحاله القصوى . . الله عليك يا ريس
عاجل ورسميا . . الرئيس السيسي اعطي اشاره بدء الملحمه ووزاره الصحه ترفع الطوارء للحاله القصوى . . الله عليك يا ريس
السيسي
https://4.bp.blogspot.com/-MSRK-K4JVsc/WnsrdMKoUiI/AAAAAAAA0CA/Yenr0FPLU9c57nX2yd4GsIkRPPNxTVnKgCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-MSRK-K4JVsc/WnsrdMKoUiI/AAAAAAAA0CA/Yenr0FPLU9c57nX2yd4GsIkRPPNxTVnKgCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/blog-post_837.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/02/blog-post_837.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy