بعد 40 يوم فقط من الزواج.. واقعة مأساوية تهز المنوفية بعد مقتل عريس على يد زوجته وعشيقها بطريقة بشعة ودنيئة



لم يكن يتخيل هذا العريس، أن 40 يوم فقط هما عمر فرحته بزفافه، بعدما انتظر طيلة عمر من تحقيقها، حتى تكون نهايته قتيلًا على يد عروسه الذي بذل أقصى جهده وعمل ما يستطيع فعله من أجل أن يجهز لها عش الزوجية، وإدخال السعادة على أسرته التي انتظرت هي الأخرى لحظة فرحه.

وبدأت الواقعة، عندما تلقى اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، من مدير البحث الجنائي بالمديرية بتلقيه بلاغًا من “ا. ا”، 51 سنة، مقيم بقرية برهيم مركز منوف، باكتشافه مقتل نجل شقيقته،”عاطف. ع”، 25 سنة، عامل، بها طعنات متفرقة بالجسم، بشقته.



وبعد تشكيل فريق أمني، وبعد التحريات، تبين أن الضحية يسكن بشقته بالطابق الثاني بمنزل أسرته، وجميع النوافذ سليمة، وكذا تبين أن لجثة مكبلة الأطراف، فتم إعادة مسرح الجريمة، بالاستعانة بخبراء الأدلة الجنائية، وبعد حصر وفحص علاقات وخلافات المجني عليه وزوجته، تبين أن سمة مشكلة حدثت بينهما.

وبمواجهة الزوجة، اعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع أخر “خالد ش م ” 32 سنه، حاصل على بكالوريوس اقتصاد منزلي، وصاحب مصنع ملابس ومقيم بمدينة منوف، وأنه حضر إليها بشقتها بناء على موعد سابق بينهما،وعاشرها جنسيًا.

كما أنه فوجئت بصعود زوجها للشقة، فقامت بإخفاء عشيقها داخل إحدى الحجرات حتى وقت متأخر من الليل، وحال محاولته الهروب شعر بها الزوج فحاول الإمساك به، فانهال عليه ضربا بالسكين، لافتة إلى انها هي الأخرى شاركت في التعدي على زوجها بسكين، أحضرته من مطبخ شقتها وعقب تأكدهما من مفارقته الحياة قام بتكبيله بحبل لتضليل حول الواقعة وتصوير الواقعة على أنها سرقة.

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2794,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10136,اخبار منوعة,687,اقتصاد و تكنولوجيا,2853,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2409,حوادث و قضايا,1916,سيارات,224,صحة و أسرة,405,فن,411,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: بعد 40 يوم فقط من الزواج.. واقعة مأساوية تهز المنوفية بعد مقتل عريس على يد زوجته وعشيقها بطريقة بشعة ودنيئة
بعد 40 يوم فقط من الزواج.. واقعة مأساوية تهز المنوفية بعد مقتل عريس على يد زوجته وعشيقها بطريقة بشعة ودنيئة
اقعة مأساوية تهز المنوفية بعد مقتل عريس على يد زوجته وعشيقها
https://4.bp.blogspot.com/-Q2pECKSAeCI/Wp5ufJkNQhI/AAAAAAAA3DU/mMiHCDEEY4kKvb0H6bTUgCT7W1SYrQ1DQCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-Q2pECKSAeCI/Wp5ufJkNQhI/AAAAAAAA3DU/mMiHCDEEY4kKvb0H6bTUgCT7W1SYrQ1DQCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/40_6.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/40_6.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy