واقعة تهز عرش الغربية.. خبيرة أبراج فيسبوكية تستدرج الفتيات وتبيع صورهن العارية بـ 500 جنيه


واقعة تهز عرش الغربية

واقعة تهز عرش الغربية خبيرة أبراج فيسبوكية تستدرج الفتيات وتبيع صورهن العارية بـ 500 جنيه


الصفحة تضم 17 ألف سيدة وفتيات يعترفن: أرسلنا صورنا عاريات من أجل حل مشاكلنا الزوجية



يبدو أن مسلسل إيقاع الفتيات وتصوريهن عاريات من قبل بعض الدجالين والدجالات لم ينته بعد، وهو ما كشفته واقعة هزت محافظة الغربية، عندما تم الكشف عن قيام إحدى السيدات التى ادعت أنها خبيرة أبراج، باستدراج السيدات والفتيات ونشر صورهن عاريات بعد إيهامهن بقدرتها على حل مشاكلهن العائلية، حيث قامت بإنشاء صفحة خاصة على الفيس بوك لتقوم الفتيات والسيدات بإرسال صور عارية لخبيرة الأبراج النصابة التى قامت باستغلال هذه الصور وتسويقها لمواقع إباحية مقابل 500 جنيه للصورة.
تفاصيل هذه الكارثة رصدتها «صوت الأمة» من خلال «منجمة» تدعى منة محمود، أو نونا لطفى ادعت أنها عالمة فى علم الأبراج والفلك، وأن لديها قدرة على قراءة الطالع، ثم تبدأ بالتدرج مع ضحاياها من السيدات بربط الأبراج بالجنس، وأن هناك قواعد تدعى «بيت الحكم» هى التى تحدد الحالة المزاجية الجنسية لكل برج.

تفاصيل «الفخ» والذى تقوم خبيرة الأبراج عبر إحدى صفحات الفيس بوك والتى ادعت فيها أنها خبيرة فى علاقة الأبراج بالجنس، حيث قامت الفتاة النصابة بتأسيس جروب مغلق لا تسمح فيه إلا بضم الفتيات والسيدات، وقد استطاعت ضم 17 ألف فتاة سيدة لهذه الصفحة لتناقش فيه الصلة بين الأبراج والعلاقات الجنسية ووضعت بوست على الجروب تقول فيه:

«فى ناس بتسأل هو إيه العلاقة بين الأبراج والجنس؟ كل برج له شخصيته الجنسية الخاصة به وتفصيلاته التى قد تختلف بشكل جذرى عن البرج الآخر، رغم إن الأبراج قد تتوافق من الناحية العاطفية مع أبراج أخرى لكنها قد لا تتوافق معها من الناحية الجنسية والعكس صحيح، وهناك الكثير يمكن أن تكتشفه الأبراج عن التوافق الجنسى لكل برج من الأبراج».

وتضع الفتاة النصابة كود أطلقت عليه نونا لطفى خبيرة الأبراج والجنس «بيت الحكم» وأن من تستجيب لطلبات «بيت الحكم» ستكون سعيدة وستحقق كل ما تتمناه، ووضعت نونا لطفى تعريف مهام بيت الحكم على بوست فى الجروب يقول:
 «بيت الحكم يحل المشاكل العاطفية ويسير طلب الجواز ويغير إحساس الحزن الدائم ويعالج تأخير أسباب الحمل كل ده بيشوف الطالع بتاعه بيت الحكم»  

أما تفاصيل إيقاع نونا لطفى بالفتيات وإقناعهن بالتصوير عاريات وإرسال صورهن لها تبدأ بإرسال الفتيات المولعات بالأبراج برسالة إلى نونا لطفى على «الماسنجر»  للتعرف على ما هو قراءة الطالع لبرجها، فتطلب خبيرة الأبراج من هذه الفتاة أن ترسل تاريخ ميلادها فى رسالة صوتية بحجة أن الصوت يساعد على التفسير، وبالطبع الرسالة يكون القصد منها التأكد من أن صاحبة الرسالة هى فتاة وبالطبع تبدأ النصابة فى نصب الفخ للضحية بالرد على «الماسنجر» الخاص بتحليل البرج الذى يقول دائما «لديك مشاكل مع الحبيب وأنه يلزم ذلك الاستماع إلى «بيت الحكم» الذى يجلب الحبيب ويرد المطلقات ويحل مشاكل العلاقات الجنسية بين الزوجيين.

ثم تبدأ نونا لطفى بسؤال الضحية عن حالتها الاجتماعية وإذا كانت تحب شخصا آخر؟ أم لا؟ وعما إذا كانت الفتاة عذراء؟ وتربط بين برج الفتاة وحبيبها لمعرفة عما إذا كان متوافقين عاطفيا أم لا، وكيف تجعل الفتاة هذا الشخص أكثر ارتباطا وحبا لها، وأنه لتحقيق ذلك عليها تنفيذ طلبات بيت الحكم.

أما إذا كانت صاحبة الرسالة متزوجة فتقوم خبيرة الأبراج نونا لطفى بتوقع المشاكل الموجود بينها وبين زوجها، وتعمل على إيهامها بقدرتها على حل هذه المشاكل بشرط الاستماع لمطالب بيت الحكم، وتطلب من الضحية بإضافة جميع أصدقائها من الفتيات إلى الجروب فى محاولة لضم ضحايا جدد، ثم تبدأ تدريجيا فى الحديث عن الجنس وأن بيت الحكم يطلب مشاهدة الضحية عارية تماما.

تقول «ل. ع» إحدى ضحايا خبيرة الأبراج الجنسية لـ«صوت الأمة» إن نونا لطفى طلبت منها صورا شخصية لها بعد أن روت لها المشاكل الموجودة بينها وبين زوجها، مشيرة إلى أنها وعدتها بحل هذه المشاكل عن طريق «بيت الحكم» ثم تدرج الحديث عن العلاقة الجنسية بينى وبين زوجى وتحليل الأبراج عن العلاقة الجنسية مع زوجى، ثم طلبت منى إرسال صور عارية لى، وحتى أشعر بالطمأنينة من أن المتحدث معى سيدة مثلى قامت نونا بإرسال صورها العارية لى حتى أثق فيها مع إرسال رسائل صوتية متكررة لى للتأكيد على أنها سيدة مثلى وأنه لا توجد مشاكل فى إرسال الصور، وأن إرسال الصور العارية شرط من شروط «بيت الحكم»، وبعد تأكد نونا لطفى من السيطرة على الضحية تطلب منها إضافة جميع أصدقائها البنات على الفيس فى صفحتها أو فى الجروب.

وأشارت « ل. ع» إلى أنها فعلت كل هذا من أجل فتح بيت الحكم لحل المشاكل العالقة بينى وبين زوجى، إلا أننى اكتشفت أننى وقعت ضحية وفريسة لعملية نصب محكمة، لأن نونا لطفى طلبت منى الاستمرار فى إضافة البنات أو نشر صورى العارية وفضحى.

الغريب أن نونا لطفى خبيرة الأبراج الجنسية تسوق لنفسها من خلال إرسال رسائل من قبل العديد من الفتيات تشكر فيه «بيت الحكم» الذى قام بحل مشاكلهن، ففى بوست نشرته نونا لطفى على الجروب تقول:
 «شوفى يا نونا إنتى كلامك صح لكن أنا كبرج الحوت فى حاجات كتيره مش متقبلها حلوة، مع أن فى بنات زمايلى كتير بيقولوا حلوة، وأنا بحب جوزى بس عايزة أعرف أما مش بحب الحاجات دى ليه مع جوزى وده طبيعى كونى برج الحوت».

 المثير فى الأمر أن عددا من الفتيات انتبهن لما تفعله خبيرة الأبراج، وهو ما أكدته لنا «م، م» التى قالت: «دى سيدة تدعو للفجور وتتحدث فى أشياء خاصة، وعندما حاولت أنشر تعليقا أحذر الفتيات منها قامت نونا لطفى باستبعادى من الجروب».

كما قالت لنا ضحية أخرى تدعى «م. م»، الحمد الله لم أقع فى الفخ بتاعها، والله أعلم دى ست ولا رجل، مشيرة إلى أنها قامت بإضافة أصدقائها البنات إلى صفحة نونا لطفى من أجل التعرف على بيت الحكم وأنها تسعى الأن لإرسال رسائل إلى كل صديقاتها للتحذير منها.

الاسم

اخبار الرياضة,532,اخبار العرب و العالم,2767,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,9831,اخبار منوعة,661,اقتصاد و تكنولوجيا,2801,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2353,حوادث و قضايا,1856,سيارات,218,صحة و أسرة,401,فن,368,مقالات,24,وظائف خالية,87,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: واقعة تهز عرش الغربية.. خبيرة أبراج فيسبوكية تستدرج الفتيات وتبيع صورهن العارية بـ 500 جنيه
واقعة تهز عرش الغربية.. خبيرة أبراج فيسبوكية تستدرج الفتيات وتبيع صورهن العارية بـ 500 جنيه
واقعة تهز عرش الغربية
https://1.bp.blogspot.com/-K3P29bJOR2Q/Wq6lrlBEIqI/AAAAAAAA36U/J-TA3iczntstJahHxG_T5j74eIPQ_LlMACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-K3P29bJOR2Q/Wq6lrlBEIqI/AAAAAAAA36U/J-TA3iczntstJahHxG_T5j74eIPQ_LlMACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/500_18.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/500_18.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy