عقوبات مشددة لـ6 موظفين بالتلفزيون في واقعة «إذاعة حوار قديم للرئيس» .. تفاصيل خطيرة



 أصدرت المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة، برئاسة المستشار محمد ضياء، حكما عاقبت فيه 6 موظفين باتحاد الإذاعة و التلفزيون ، لتقصيرهم في عمهلم بإذاعتهم حوار قديم للرئيس عبد الفتاح السيسي، في الوقت الذي كانوا مكلفين فيه بنقل البث المباشر لحوار الرئيس مع شبكة pbs الأمريكية.



وعاقبت المحكمة "عمرو. م"، مدير الإدارة العامة للتبادل الإخباري بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، بتأجيل ترقيته عند استحقاقها لمدة سنتين، وعاقبت "نهال.أ" منسقة الأخبار بالإدارة بالخفض إلى وظيفة في المستوى الأدنى مباشرة، ومعاقبة "محمد" المندوب الإخباري بإدارة المراسلين لشؤون الرئاسة بتأجيل ترقيته عن استحقاقها لمدة سنة، ومعاقبة "طارق.م"، مدير إدارة المراسلين بقطاع الأخبار بعقوبة التنبيه عما ثبت في حقه، وعاقبت "محمد . ع" المحرر بإدارة النشرات بخصم شهرين من راتبه، ومعاقبة "مصطفى. أ"، رئيس قطاع الأخبار السابق بالتلفزيون المصري بعقوبة اللوم، فيما برأت المحكمة "ميرفت.ع" مدير عام النشرات مما نسب إليها.

وقالت المحكمة في حيثيات حكمها، إن العاملين المشار إليهم بوصفهم السابق، وخلال يومي 19 و20 سبتمبر 2016، لم يؤدوا العمل المنوط بهم بالدقة وخالفوا الأحكام والقواعد المنظمة للعمل ومواعيده ولم يتعاونوا مع زملائهم في أداء الواحبات اللازمة لتأمين سير العمل وخرجوا على مقتضى الواحب الوظيفي في واقعة عدم اتخاذ الإجراءات الجدية للبحث عن رابط القناة التي تتولى البث المباشر لحزار رئيس الجمهورية مع الشبكة المشار إليها، ما ترتب عليه عدم إذاعة الحوار على الهواء صباح يوم 20 سبتمبر الساعة الخامسة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة، وإذاعة حوار سابق للرئيس أجري مع ذات القناة في 28 سبتمبر 2015 على أنه الحوار الحديث للرئيس.

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2795,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10139,اخبار منوعة,687,اقتصاد و تكنولوجيا,2853,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2410,حوادث و قضايا,1920,سيارات,224,صحة و أسرة,405,فن,413,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: عقوبات مشددة لـ6 موظفين بالتلفزيون في واقعة «إذاعة حوار قديم للرئيس» .. تفاصيل خطيرة
عقوبات مشددة لـ6 موظفين بالتلفزيون في واقعة «إذاعة حوار قديم للرئيس» .. تفاصيل خطيرة
التلفزيون المصري
https://3.bp.blogspot.com/-XvdmZkNyTBU/WrSad-Upp8I/AAAAAAAA4NE/_DUCr_6IgwkR4dG1QJVStlwS9WHc8icIACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-XvdmZkNyTBU/WrSad-Upp8I/AAAAAAAA4NE/_DUCr_6IgwkR4dG1QJVStlwS9WHc8icIACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/6_23.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/6_23.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy