“هغتصب بنتك زي الأفلام”.. ننشر القصة المأسوية الكاملة حول مقتل عامل على يد جارته



في واقعة هزت منطقة دار السلام، وأثارت الرعب والفزع في نفوس جميع الأهالي من منظر الدم السائل على سلم أمام شقة الضحية، “أياتي” عامل الفحم والأب لأربعة أطفال، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى نشوب مشاجرة بين رنا” و”ملك”، التلميذتين بالصف الخامس الابتدائي داخل مجمع مدارس دار السلام، منذ أسبوعين.

لتذهب والدة الطفلة ملك، وزوجة الضحية، إلى والدة الطفلة رنا من أجل معاتبتها على ما فعلته ابنتها في ملك، ولكن ووالدة رنا قامت بسب والدة ملك واعتدت عليها بالضرب كما قام بالصعود إلى سطح منزلها وإلقاء الماء على والدة ملك.


وفي اليوم التالي من الواقعة، نشبت مشاجرة أخري بين الطفلتين، واجتمع عدد من سكان المنطقة من أجل إنهاء الخلاف بين الأسرتين وإقناع المتهمة والدة رنا بالاعتذار إلى  أم ملك على ما فعتله في حقها، ولكنها رفضت وقامت بإهانة سكان المنطقة.

وقبل واقعة قتل أياتي، والد ملك بيوم، قام الطفل “عبده”، 11 سنة، بتهديد جارته “أم ملك”، أثناء مرورها في الشارع “هقلّع بنتك البنطلون واغتصبها زي الأفلام”، ليستفز غضبها وقامت بتوبيخه بشده، ثم هددتها أم رنا حيث قالت لها “هحزِّنك على جوزك، وهيتِّم عيالك”، ولكنها لم تتوقع أنها سوف تقوم بتنفيذ تهديدها.


وفي يوم الواقعة، خرج والد ملك من أجل شراء متطلبات للمنزل، ولكن كانت والدة رنا وشقيقها في انتظاره ومعهم أسلحه بيضاء، وقاموا بالتعدي عليه بالضرب المبرح وعلى الفور بمجرد أن شعرت زوجته بحركة غير طبيعة فتحت باب الشقة لتجد زوجها غارق في دمه، فاستغيثت بالجيران الذين قاموا بطلب الشرطة والإسعاف، لكن الزوج فارق الحياة.

وانتقلت على الفور قوة من قسم شرطة دار السلام التي عثرت على “سِن” للمجني عليه محل الواقعة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على أم رنا وشقيقها، وأحالتهم للنيابة للتحقيق، وأمرت نيابة جنوب القاهرة الكلية، بحبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرّحت بدفن الجثة بعد تشريحها.

الاسم

اخبار الرياضة,502,اخبار العرب و العالم,2759,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9542,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2761,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2326,حوادث و قضايا,1831,سيارات,213,صحة و أسرة,397,فن,358,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: “هغتصب بنتك زي الأفلام”.. ننشر القصة المأسوية الكاملة حول مقتل عامل على يد جارته
“هغتصب بنتك زي الأفلام”.. ننشر القصة المأسوية الكاملة حول مقتل عامل على يد جارته
هغتصب بنتك زي الأفلام
https://1.bp.blogspot.com/-qF4jmsJOE1c/Wrrzr4iCNqI/AAAAAAAA4nY/PBuN6lCIXbUBr_QG_AKDhvrOo0iog9LrwCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-qF4jmsJOE1c/Wrrzr4iCNqI/AAAAAAAA4nY/PBuN6lCIXbUBr_QG_AKDhvrOo0iog9LrwCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_198.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_198.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy