من آمال ماهر لتركي آل الشيخ: «بتضرب برج الحوت!»

شارك


 آمال ماهر وتركي آل الشيخ

جملة من التساؤلات طرحت نفسها، عن علاقة المطربة آمال ماهر، بـرجل الأعمال السعودي تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة الرياضية السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، وذلك بعد تحرير المطربة محضرا تتهمه فيه بالاعتداء عليها بالضرب في المعادي أسفل منزلها.

وبحسب مصدر أمني، فإن "آمال" حضرت إلى قسم المعادي بصحبة شقيقها، وقامت بعمل تقرير طبي في المستشفى يفيد بإصابتها بكدمة في عينها اليسرى بعد أن ضربها تركي آل الشيخ "بوكس" بسبب اتصاله بها ومعاتبتها على التحدث عنه بصورة سيئة أمام الناس، وعندما طلبت منه الحضور إلى المنزل لإنهاء تلك الخلافات تشاجر معها واعتدى عليها.



واقعة اليوم دفعت البعض للتفتيش عن كواليس علاقة "آمال" و"تركي"، خاصة أن ثمة أنباء كانت ترددت قبل أشهر طويلة عن زواجهما سرا، وهو ما كشف عنه الإعلامي محمد الغيطي في أكتوبر الماضي في إحدى حلقات برنامجه "صح النوم" على قناة "LTC".

"الغيطي" أكد وقتها أن سر اختفاء آمال ماهر عن الأضواء لفترة هو زواجها من رجل أعمال قريب من العاهل السعودي ويعمل بدرجة وزير وذكر اسم تركي آل الشيخ صراحة.

وأشار "الغيطي" إلى أن تركي آل الشيخ هو شاعر رومانسي رقيق وكتب لـ"آمال" خاصة أغنية "برج الحوت" التي غناها النجم عمرو دياب ضمن ألبومه "معدي الناس"، وفي مقابل ذلك منح "تركي" الهضبة مبلغ مليون دولار وأربع سيارات بحسب مصادر تحدثت لـ "الغيطي" كما ذكر.

ورغم نفي آمال ماهر كل الأخبار التي ترددت عن زواجها سرا الفترة الماضية بشكل قاطع، إلا أن واقعة اليوم أعادت للأذهان مرة أخرى ما أثير عن علاقتها بـتركي آل الشيخ، وبدأ البعض يفتش في كواليس هذه العلاقة، وما إن كان وقع الزواج بينهما سرًا ثم انفصلًا، أم أن كل ذلك مجرد اجتهادات من البعض لا ترقى للخبر اليقين.


الاسم

اخبار الرياضة,443,اخبار العرب و العالم,2733,اخبار عاجلة,364,اخبار محلية,9154,اخبار منوعة,622,اقتصاد و تكنولوجيا,2688,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2261,حوادث و قضايا,1791,سيارات,210,صحة و أسرة,385,فن,344,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: من آمال ماهر لتركي آل الشيخ: «بتضرب برج الحوت!»
من آمال ماهر لتركي آل الشيخ: «بتضرب برج الحوت!»
آمال ماهر وتركي آل الشيخ
https://3.bp.blogspot.com/-IcvVZyvlcG8/WrAj0i8zewI/AAAAAAAA4AA/Ocr_6IRXc2Qzd7d1o-uCsmVGwp0PeOgwQCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-IcvVZyvlcG8/WrAj0i8zewI/AAAAAAAA4AA/Ocr_6IRXc2Qzd7d1o-uCsmVGwp0PeOgwQCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_256.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_256.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy