ضحية الاغتصاب الجماعي بالجيزة تروي تفاصيل صادمة: «عملوا عليا حفلة»



نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة في فك لغز واقعة اختطاف فتاة واغتصابها على يد 3 أشخاص، حيث تناوبوا على اغتصابها بمنطقة المنيب في الجيزة.

بدأت الواقعة بتلقي مأمور قسم الجيزة، العميد إبراهيم المليجي بلاغا من عاملة تفيد باعتراض شخص – أدلت بأوصافه – طريقها أثناء استقلالها دراجة نارية «توك توك»، واصطحبها عنوة إلى منطقة غير مأهولة بالسكان، وتعدى عليها جنسيا برفقة اثنين من أصدقائه.



وتوصلت التحريات التي أجراها المقدم مصطفى كمال، رئيس مباحث الجيزة، توصلت إلى أن صاحبة الـ 23 سنة، اكتشفت اختفاء حافظة النقود الخاصة بها عقب عودتها إلى المنزل، وقررت العودة إلى موقف المنيب بحثا عن سائق التوك توك الذي كانت تستقله في طريقها إلى منزلها.

وقالت الفتاة أن الشاب عرض عليها مساعدتها في استرجاع حافظة نقودها، مضيفةً أنه بالفعل اصطحبها في التوك توك إلى إحدى الأماكن النائية.

وأوضحت الفتاة في التحقيقات: «أول ما وصلت سألته عن المكان ماردش عليا، وبعد كده جرني بالقوة هو واصحابه وعملوا عليا حفلة».


وكشفت التحقيقات عن أن عاطلا يدعى «الحسيني» اعترض طريقها، وأخبرها بأنه يستطيع إعادة حافظة نقودها، واتصل بصديقيه «أوزعة» و«ودنة» اللذين حضرا، وطلبوا منها الانضمام لهم للبحث عن حافظتها المفقودة، إلا أنهم اصطحبوها عنوة إلى منطقة زراعية، وتناوبوا على اغتصابها.

وتمكن النقيب أحمد يوسف، معاون مباحث الجيزة، من تحديد أوصاف الجناة من خلال رواية الفتاة، وأمكن ضبطهم في أماكن إقامتهم، وأقروا بصحة التحريات، وأرشدوا عن السلاح المستخدم «مطواة» والتوك توك، وتم تحرير محضر بالواقعة، أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

الاسم

اخبار الرياضة,507,اخبار العرب و العالم,2759,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9594,اخبار منوعة,640,اقتصاد و تكنولوجيا,2764,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2330,حوادث و قضايا,1835,سيارات,214,صحة و أسرة,399,فن,361,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: ضحية الاغتصاب الجماعي بالجيزة تروي تفاصيل صادمة: «عملوا عليا حفلة»
ضحية الاغتصاب الجماعي بالجيزة تروي تفاصيل صادمة: «عملوا عليا حفلة»
ضحية الاغتصاب الجماعي
https://3.bp.blogspot.com/-xGkOclh4lr0/WrcgXWvksAI/AAAAAAAA4Z8/K4rZvWNHrccnKCKCoohYwAl4ITob0FqcgCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-xGkOclh4lr0/WrcgXWvksAI/AAAAAAAA4Z8/K4rZvWNHrccnKCKCoohYwAl4ITob0FqcgCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_257.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_257.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy