تسريب صوتي جديد وخطير لـ مبارك يكشف فيه تفاصيل تنشر لأول مرة حول “التوريث وثورة يناير”



تداول عدد من النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل، تسريب صوتي للرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك” والذي تحدث فيه عن ثورة يناير وعن حقيقة توريث الحكم لنجله “جمال” كما كان يقال وقتها، وأكد مبارك خلال التسريب، بأن الأمريكان هم من كانوا خلف هذه الشائعات، مشددًا على كونه قد شعر بذلك خلال عدة إجتماعات كان يعقدها خلال عام 2010.

مبارك قال في التسريب الجديد، بأنها قد رفض التنازل عن أي شيء داخل مصر للمستثمرين الأجانب ولم يقبل أبدًا التنازل عن قاعدة أو ميناء أو أي شيء، ولهذا كان الأمريكان يرغبون في إزاحته عن الحكم بأي شكل على حد قوله.



وخلال التسريب تحدث مبارك عن قضية التوريث قائلًا :


“رفضت التنازل على قاعدة ولا ميناء ولا أي حاجة ولا اتصالات، علشان كدة عايزين يزيحوني بأي تمن، وقلت لهم أنا هسلم الحكم في 2011”.
الأمريكان هم من كانوا خلف إشاعة التوريث والمواطنين صدقوهم، وأن البلد لابد أن يحكمها واحد من القوات المسلحة وله علاقة بهم وأنا قولت ساعتها “ابني ماينفعش يمسك البلد”.

ونجح التسريب الصوتي الذي تم نشره لحسني مبارك منذ قليل في الإنتشار بشكل كبير عبر السوشيال ميديا في الساعات الماضية وتباينت ردود الأفعال بين المواطنين حول أرائهم في هذا التسريب وخاصة لكون مبارك تحدث عن موضوعين في غاية الأهمية وشغلوا الرأي العام لسنوات طويلة.

الاسم

اخبار الرياضة,507,اخبار العرب و العالم,2759,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9554,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2761,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2327,حوادث و قضايا,1831,سيارات,213,صحة و أسرة,398,فن,360,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: تسريب صوتي جديد وخطير لـ مبارك يكشف فيه تفاصيل تنشر لأول مرة حول “التوريث وثورة يناير”
تسريب صوتي جديد وخطير لـ مبارك يكشف فيه تفاصيل تنشر لأول مرة حول “التوريث وثورة يناير”
تسريب صوتي جديد لـ حسني مبارك يكشف فيه تفاصيل تنشر لأول مرة حول “التوريث وثورة يناير”
https://1.bp.blogspot.com/--W8AYhhLXR8/WphtKSMowDI/AAAAAAAA2gs/eFsByqtCnBUebLPTf9CKXFKeSjN9dasDQCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/--W8AYhhLXR8/WphtKSMowDI/AAAAAAAA2gs/eFsByqtCnBUebLPTf9CKXFKeSjN9dasDQCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_28.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_28.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy