وداعاً للشراء .. أفضل وأسهل طريقة لزراعة اليوسفي بالمنزل..بدون مواد كيميائية.. فيديو

شارك




تعتبر فاكهة اليوسفي من أفضل الفواكه الشتوية التي تجذب الكثير من الأشخاص لتناولها وقد يكون ذلك بسبب أنها تتمتع بمذاق مختلف ورائحة منعشة، لذلك فإن الإقبال يكون متزايد بشكل كبير عليها.
لذلك فإننا نقدم لكم الان الطريقة الأفضل والاسهل في زراعة اليوسفي بالبيت، وعن طريق استخدام البذور المستخرج من ثمرة اليوسفي.

بالخطوات طريقة زراعة اليوسفي بالمنزل


اولا_ نأتي بالبزرة ونقوم بنزع القشرة البيضاء التي تكسوها، ثم نأتي بعلبة بلاستيكية ونضع بداخلها منديلا ورقي ميلا بالقليل من الماء.
ثانيا_ نقوم بوضع البذور المقررة على المنديل الملل مع مراعاة ترك مسافة لا تقل عن 2سم بين كل بذرة والأخرى كي نسمح للجذور أن تخرج منها، ثم نقوم بغلق العلبة بإحكام وتركها بمكان دافئ لمدة أسبوع مع وضعها تحت المراقبة حتى نتأكد بأن المنديل ام يجف بعد.
ثالثا _ بعد هذه الفترة سوف نلاحظ انه هناك لون أخضر قد ظهر أسفل المنديل وأنه هناك جذور تتراوح طولها ما بين السنتيمتر وال2سم، في هذه الحالة نقوم باستخراج البذور من المنديل وضعها بأي قارورة ممتلئة بالرمال أو الطين ونداوم على سقيها بالماء، بعد أن نضعها في مكان دافئ حتى نلاحظ انها قد بدأت في خروج الساق، ويفضل أن تكون الزراعة بفصل الربيع، كما يمكننا أن نقوم بزراعة اي نوع من انواع الموالح سواء البرتقال أو الليمون.

شاهد الطريقة بالفيديو


الاسم

اخبار الرياضة,431,اخبار العرب و العالم,2729,اخبار عاجلة,364,اخبار محلية,9128,اخبار منوعة,622,اقتصاد و تكنولوجيا,2678,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2252,حوادث و قضايا,1788,سيارات,210,صحة و أسرة,384,فن,341,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: وداعاً للشراء .. أفضل وأسهل طريقة لزراعة اليوسفي بالمنزل..بدون مواد كيميائية.. فيديو
وداعاً للشراء .. أفضل وأسهل طريقة لزراعة اليوسفي بالمنزل..بدون مواد كيميائية.. فيديو
طريقة زراعة اليوسفي بالمنزل
https://3.bp.blogspot.com/-2sJp8dMUAx8/Wptg89PRZhI/AAAAAAAA2zY/owWwDOOXHCUJs5rmD5KrFWmEhcoCgnTvACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-2sJp8dMUAx8/Wptg89PRZhI/AAAAAAAA2zY/owWwDOOXHCUJs5rmD5KrFWmEhcoCgnTvACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_32.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_32.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy