الرئيس «السيسي» يوجة رسالة هامة للمصريين: المشاركة في الانتخابات تصب في مكانة ومصلحة مصر وليس الرئيس



جدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، دعوته للمصريين في المشاركة بالانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلًا: «نزولك مبيصبش في مكانة الرئيس.. ولكن في مكانة مصر».

وأضاف «السيسي»، في كلمة له خلال زيارته إلى مقر الوزارة الداخلية، امس الأربعاء، أنه ليس كثيرًا على مصر أن يتم المشاركة بساعة أو اثنين للإدلاء بالرأي، مؤكدًا نزاهة العملية الانتخابية، بقوله: «يعني العدد اللي هييجي سيعلن والرأي سيُعلن».



وطمأن المواطنين بأن العملية الانتخابية ستتم في أمان تام، مشيرًا إلى حجم الجهد والتضحية من القوات المسلحة والشرطة المصرية والعديد من مؤسسات الدولة الأخرى، متابعًا: «فيه ناس بتعمل ليل ونهار لأجل وجود حياة مستقرة».

ودعا المصريين إلى عدم السماح لبعض الجهات بما وصفها بـ«الشوشرة» عليهم، معقبًا: «احنا واخدين خطوة على الطريق من ألف خطوة، ياترى انتوا متصورين إن الفكرة انتخاب رئيس، التفويض لمحاربة الإرهاب كان الهدف منه إعطاء رسالة للعالم كله أن هذه إرادة شعب، وكان يصب في مكانة الدولة المصرية أمام العالم».

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، زار اليوم الأربعاء، مقر وزارة الداخلية، واجتمع مع كلًا من المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ومجدي عبد الغفار وزير الداخلية، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء عباس كامل القائم بأعمال رئيس المخابرات العامة، وعدد من السادة الوزراء، وكبار قادة هيئة الشرطة والقوات المسلحة؛ لبحث مستجدات الحالة الأمنية في البلاد.

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2800,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10207,اخبار منوعة,688,اقتصاد و تكنولوجيا,2863,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2413,حوادث و قضايا,1941,سيارات,232,صحة و أسرة,408,فن,415,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: الرئيس «السيسي» يوجة رسالة هامة للمصريين: المشاركة في الانتخابات تصب في مكانة ومصلحة مصر وليس الرئيس
الرئيس «السيسي» يوجة رسالة هامة للمصريين: المشاركة في الانتخابات تصب في مكانة ومصلحة مصر وليس الرئيس
السيسي
https://2.bp.blogspot.com/-D-TYCNHc-Hk/Wqoi-L6irSI/AAAAAAAA3oQ/RFvTCzOXqIs2IE4e01UrVu5FVnfzQBlfgCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-D-TYCNHc-Hk/Wqoi-L6irSI/AAAAAAAA3oQ/RFvTCzOXqIs2IE4e01UrVu5FVnfzQBlfgCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_376.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_376.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy