مصادر تكشف تفاصيل خناقة تركي آل شيخ وأمال ماهر.. وضربها بـ البوكس


تركي آل شيخ وأمال ماهر

أكدت مصادر أمنية بمديرية أمن القاهرة، أن المطربة أمال ماهر تقدمت ببلاغ ضد تركي آل شيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، تتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب أمام منزلها الكائن بالمعادي.

وأضافت المصادر -التي فضلت عدم ذكر اسمها في تصريحات لمصراوي - أن أمال ماهر قالت في البلاغ المقدم منها، أنها تلقت مكالمة من آل شيخ مساء أمس يعاتبها فيها على تصريحاتها -التي اعتبرها مُسيئة له-، فطلبت منه زيارتها في منزلها لتصفية الأجواء وحل المشاكل بينهم، إلا أن الحديث بينهم تطور وحدثت مشادة كلامية، قام على إثرها آل شيخ بالتعدي عليها بالضرب بـ"البوكس" أمام رجال الأمن التابعين له، ما أسفر عن إصابتها في عينها اليُسرى.



وتابعت المصادر، توجهت أمال ماهر إلى المستشفى وقامت بعمل تقرير طبي بإصابتها، مشيرًا إلى أنها قامت بتحرير محضر في الساعة السابعة من صباح اليوم الاثنين.

وسبق أن ردت أمال ماهر عما أثير عن زواجها بـ تركي آل شيخ أبريل العام الماضي، عبر بيان قالت فيه: "أتمنى من جمهوري عدم الانجراف وراء من يريد تشويه ما أقدمه من رسالة فنية جميلة".

وأضافت ماهر في بيانها: "حياتي الشخصية تخصني وحدي ومنذ أكثر من ثلاث أعوام وأنا أسمع وأقرأ أخبار متكررة غير صحيحة عن زواجي وارتباطي وتلك الأخبار الهدف منها التشويش على جمهوري وأنا على الإطلاق ليس لدي مشروع زواج أو التفكير به".

وتابع البيان: "ما يهم جمهوري ومحبيني هو أعمالي الفنية واختياراتي، وأنا بعد وفاة والدي توقفت لأعيد حساباتي الفنية بشكل دقيق أردت أن أعمل نقله مختلفة في حياتي الفنية، وأن اختار أعمالي الفنية باقتناء شديد وان أعود للساحة بشكل مشرف يخدم الأغنية المصرية".

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2800,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10183,اخبار منوعة,688,اقتصاد و تكنولوجيا,2860,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2414,حوادث و قضايا,1937,سيارات,230,صحة و أسرة,405,فن,415,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: مصادر تكشف تفاصيل خناقة تركي آل شيخ وأمال ماهر.. وضربها بـ البوكس
مصادر تكشف تفاصيل خناقة تركي آل شيخ وأمال ماهر.. وضربها بـ البوكس
تركي آل شيخ وأمال ماهر
https://2.bp.blogspot.com/-i7TLng9sI28/WrDKraJyQZI/AAAAAAAA4EM/q0D8LhQjoaonhsJ3EcyMo0UX_7TizK_PwCLcBGAs/s400/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-i7TLng9sI28/WrDKraJyQZI/AAAAAAAA4EM/q0D8LhQjoaonhsJ3EcyMo0UX_7TizK_PwCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_406.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_406.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy