جمعت بين زوجين أحدهما خليجي.. فقتلها "أبو العيال" وألقى جثتها في الزبالة



"هالة".. الاسم الذي يعني دائرة القمر، أو بقعة الضوء، غير أنها كانت ظلاما دامسا لزوجها على مدار 10 سنوات، فخلال فترة الزواج وقعت العديد من المشاكل والخلافات الأسرية بينهما، هدئ روعها قليلا إنجاب طفلين.

قبل 45 يوما، انطفئ "الضوء" وكتبت النهاية لحياة هالة، 23 عامًا، على يد "أبوالعيال" الذي يكبرها بـ 13 عاما، داخل شقة الزوجية بمنطقة المرج شرق القاهرة.

الانتقام كان "المانشيت" الرئيسي لحادثة القتل عادي لكن كانت جريمة، فسكين المطبخ تخلت عن دورها بقصص القتل الزوجية لفترات طويلة، وحل بدلا منها أداة لها القدرة على التقطيع، لترضي دوافع رجل مثل بجثة زوجته، بعد أن علم بزواجها عرفيا من رجل خليجي، طمعا في المال.



"جثة بدون رأس"

في السابعة والنصف، صباح الخميس 8 فبراير الماضي، تلقت شرطة النجدة بلاغا من أهالي شارع إبراهيم المهدي المتفرع من شارع محمد نجيب بالمرج، يفيد بالعثور على جثة سيدة بدون رأس داخل كرتونة، وأخطر رئيس مباحث قسم المرج بورود البلاغ، وانتقلت قوة أمنية من المباحث، إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال المناظرة الأولية أن الجثة لسيدة في العقد الثالث من عمرها، مقطوعة اليدين والرأس، تم وضعها داخل كرتونة سخان، وتبين أيضا أن الجثة ملفوفة في بطانيتين وترتدي عباءة حمراء ممزوجة باللون الرمادي.

-فحص بلاغات التغيب-

عقب الانتهاء من فحص البلاغ، أخطر رئيس مباحث المرج، اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة للمباحث بتفاصيل الواقعة، وانتقل بصحبة فريق من ضباط المباحث على رأسهم العميد محمود هندي رئيس المباحث الجنائية لقطاع شرق القاهرة، إلى مكان البلاغ، وفور الوصول إلى مسرح الجريمة، استجوب هندي عدد من أصحاب المحلات والعقارات الموجودة في المنطقة والقريبة من مكان الحادث، وفحص عدد من كاميرات المحلات للبحث عن شاهد كان موجود بالمصادفة شاهد الجاني وهو يلقي الجثة، ولكن القوات لم تتوصل إلى الشهود.

عقب الانتهاء من التحريات والمعانية، تم إخطار اللواء خالد عبدالعال مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، بتفاصيل البلاغ، وتم إخطار إسلام الجوهري رئيس نيابة حوادث شرق القاهرة، وانتقلت النيابة لمناظرة الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث لتحديد هوية الجثة المجهولة، وكشف ملابسات الواقعة.

عقب الانتهاء من مناظرة النيابة للجثة، عقد اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة للمباحث، اجتماعا مع ضباط إدارة البحث الجنائي بشرق القاهرة، ووضع خلال الاجتماع خطة البحث التي جاءت كالتالي:"إعادة استجواب قاطني العقارات والمحلات ورواد المنطقة مكان العثور على الجثة، فحص بلاغات التغيب في القاهرة والقليوبية والجيزة، وتحليل "دي إن إيه" للوصول إلى تحديد هوية الجثة لكشف ملابسات الواقعة.

وتولى اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود هندي رئيس المباحث الجنائية لقطاع شرق القاهرة فريق البحث لتنفيذ الخطة وكشف ملابسات الواقعة.

"هالة"

خيط التقطه فريق التحقيق، بعد قرابة شهر ونصف، عندما توجهت نعيمة، "ربة منزل"، إلى قسم شرطة المرج، وبلغت باختفاء شقيقتها "هالة"، وقالت إن شقيقتها متزوجة من شخص يدعى "سعودي" 36 عاما، عامل في محل بمنطقة الموسكي، منذ 10 سنوات، كان دائم الخلاف معه، وتركت له المنزل قبل اختفائها بقرابة شهر ونصف، تاركة طفليها يوسف 7 سنوات، وعبدالرحمن 5 سنوات، وعلى الفور بدأت القوات في الاستماع لأقوال المبلغة وعرضت عليها الملابس التي تم تحريزها أثناء مناظرة جثة سيدة بدون رأس، وأقرت أن تلك ملابس شقيقتها، وعلى الفور تم تحليل "دي إن إيه لأولاد "القتيلة" وشقيقتها، تبين تطابقها مع العينة المسحوبة من الجثة.



- كان مشيها بطال.. واتجوزت عليا -

بحسب محضر الشرطة وتحريات المباحث، قتل الزوج الضحية بعد زواجها عرفي من "رجل أعمال خليجي"، وظل هاربا حتى تمكنت القوات من كشف غموض الواقعة بعد أكثر من 33 يوما من البحث والتحري، الذي عمل عليه العميد محمود هندي رئيس المباحث الجنائية للقطاع التحريات اللازمة عن زوج الضحية، وتبين أنه كان مقيم فى شقة قريبة من مكان العثور على الجثة، غادرها بعد أنم باع أثاثها في وقت معاصر للجريمة، وترك أولاده لدى أفراد عائلته بقرية أبورميح بمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، ويعمل في محل بمنطقة الموسكي، وتم عرض تلك المعلومات على النيابة لأخذ إذن ضبط وإحضار للزوج لمناقشته حول الاتهام المنسوب إليه، وتم ضبطه أثناء وجوده في منطقة الموسكي.

باستجوبه اعترف بارتكابه للواقعة، وقال للعميد محمود هندي: "أيوه يا باشا أنا اللي قتلتها، قطعتها، تستاهل، كنا عايشين في أمان الله، ومن حولي 5 شهور عرفت إن هي اتجوزت عليا رجل خليجي علشان الفلوس، ولما واجهتها شتمتني رحت جبت السكين ودبحتها وقطعت راسها، وبعدين حطيت الجثة في كرتونة ورميتها في الشارع اللي جبنا، والرأس والإيدين في صندوق زبالة في القليوبية، كله ده حصل في 4 ساعات بس"، بحسب ما سجله فريق التحقيق من اعترافات الزوج.

4 أيام حبس

عقب الانتهاء من تسجيل اعترافات الزوج المنسوب إليه قتل زوجته والتمثيل بجثتها، تم عرضه على النيابة، التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة القتل العمد، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، واستعجلت تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجنى عليها، تمهيدا لإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات بعدما سجلت الاعترافات بالصوت والصورة أثناء تمثيله الجريمة.

حاولت "الوطن" التواصل مع أهالي الضحية أو محامي المتهم إلا أنها لم يتسن لنا التواصل حتى الآن.

الاسم

اخبار الرياضة,532,اخبار العرب و العالم,2767,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,9831,اخبار منوعة,661,اقتصاد و تكنولوجيا,2801,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2353,حوادث و قضايا,1856,سيارات,218,صحة و أسرة,401,فن,368,مقالات,24,وظائف خالية,87,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: جمعت بين زوجين أحدهما خليجي.. فقتلها "أبو العيال" وألقى جثتها في الزبالة
جمعت بين زوجين أحدهما خليجي.. فقتلها "أبو العيال" وألقى جثتها في الزبالة
جمعت بين زوجين أحدهما خليجي
https://3.bp.blogspot.com/-Jz-hV6J_g3E/WrDGBS1zHWI/AAAAAAAA4Do/v9i2_oXdaWEe30tbQp5JKcb5nFW4nPHXwCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-Jz-hV6J_g3E/WrDGBS1zHWI/AAAAAAAA4Do/v9i2_oXdaWEe30tbQp5JKcb5nFW4nPHXwCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_430.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_430.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy