عاجل إسرائيليون ينهارو و يشتكون من تشويش الجيش المصري على اتصالاتهم



اشتكى سكان مستوطنات إسرائيلية قرب غلاف قطاع غزة من تواصل التشويش على هواتفهم النقالة لأكثر من أسبوع ما تسبب في تعطيل مصالحهم وأثر على أمنهم وطمأنينتهم.

ونقلت وكالة أنباء "صفا" عن القناة الثانية للتلفزيون الإسرائيلي إفادتها بأن التشويش مصدره شبه جزيرة سيناء، حيث يشن الجيش المصري حملة ضد العناصر المتطرفة منذ أسابيع.



ورأى رئيس تجمع "أشكول" غادي يركوني، أن سكان منطقته يدفعون ثمن تواجدهم في المثلث الحدودي، زاعما أن مصدر التشويش يأتي من الجيش المصري بشمال سيناء، مطالبا الجهات المختصة بسرعة التدخل لحل المسألة.

ودعا يركوني إلى ضرورة التواصل مع الجانب المصري بالسرعة الممكنة لحل هذا الإشكال، مشيرا إلى أنه "لا يمكن ترك سكان الغلاف وهي المنطقة الأكثر سخونة دون تغطية من الهواتف النقالة، حيث تعتبر الاتصالات الخلوية وسيلة التواصل الأولى ساعة الطوارئ".

ولفتت الوكالة إلى أن وزارة الاتصالات الإسرائيلية أعلنت يوم الخميس الماضي أن الشبكات الخلوية الإسرائيلية تعرضت للتشويش وبخاصة في المناطق الجنوبية، مضيفة أن التشويش، بحسب التقديرات، مصدره "الحدود الجنوبية. وأنه يجري التحري حول هذا الأمر والعمل مع الجهات المختصة لإنهاء التشويش".

وأشار المصدر أيضا إلى أن فلسطينيين من سكان منطقتي خانيونس ورفح، جنوب قطاع غزة اشتكوا من حدوث تشويش على شبكات الاتصالات الخلوية.

الاسم

اخبار الرياضة,507,اخبار العرب و العالم,2759,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9563,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2762,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2327,حوادث و قضايا,1831,سيارات,214,صحة و أسرة,398,فن,360,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: عاجل إسرائيليون ينهارو و يشتكون من تشويش الجيش المصري على اتصالاتهم
عاجل إسرائيليون ينهارو و يشتكون من تشويش الجيش المصري على اتصالاتهم
إسرائيليون ينهارو و يشتكون من تشويش الجيش المصري على اتصالاتهم
https://1.bp.blogspot.com/-gqLoyMPETAg/WpkBHcL9hNI/AAAAAAAA2lM/PMzK9JEBdqQCQbJzRe-ri0uSdaeE6UvHQCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-gqLoyMPETAg/WpkBHcL9hNI/AAAAAAAA2lM/PMzK9JEBdqQCQbJzRe-ri0uSdaeE6UvHQCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_54.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_54.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy