سما المصري سلفي تزوجني لإخفاء فضيحته.. واصطدمت بـ قواد في بداية عملي


سما المصري


سما المصري : سلفي تزوجني لإخفاء فضيحته واصطدمت بـ"قواد" في بداية عملي

 ثمان سنوات ظهرت خلالها على الساحة الفنية أثارت وماتزال الجدل والمعارك كان أخرها مع الفنانة ريم البارودى، التي كانت فرصة لاستدعائها لتخضع لمحاكمة شعبية وإعلامية كبرى لطرح كل الأسئلة العالقة فى أذهان الجميع دون تردد، وكان أهم وأبرز تلك الاسئلة هى: ماهى مهنتك؟، من أين تنفقى؟ هل تعتبرى نفسك مناضلة أيام حكم الإخوان؟ سما المصرى استجابت وخضعت للمحاكة وأجابت على أسئلة قراء ومتابعى "أهل مصر".


* بداية لماذا دائما اسمك مثيرا للجدل ؟
الحقيقة منذ سلكت طريق الشهرة والناس تعرفني بأني مثيرة للجدل منذ أيام حكم الإخوان، حينما بدأت في عمل أغاني ضدهم علي موقع اليوتيوب، وكانت جرأة زائدة مني والحقيقة لم يكن لدي أي دوافع غير أني كنت أرى أن الإخوان عصابة جاءت لتسرق مصر، ولم أجد وسيلة لأعبر بها عن كرهي لهم غير هذه، وحينما أديت أول أغنية "المانجة" ضد مرسي لم اتخيل أنها ستثير كل هذا الجدل، خاصة انها علي اليوتيوب وليس علي أي قناه ولا حتي قناة خاصة بي.



* قدمت فيلم اسمه «علي واحده ونص» وأثار الجدل لأنك اسأتى للصحفيين وقتها واظهرتهم بشكل لا يليق فما تعليقك ؟
لا يمكن أن أقصد إهانة الصحفيين، الوسط الصحفي مثله مثل أي وسط «فيه الحلو وفيه الوحش»، لكن الدراما تركز دوما علي الجانب السيئ ولم يحدث أني هاجمت الصحفيين لكن «بروموا الفيلم» شيء ومحتواه شيء آخر، حتى يشد الناس ويدفعهم لدخول الفيام الذي كانت تدور أحداثه حول فتاة اضطرتها الظروف للعمل في جورنال فتكتشف أن رئيس التحرير "قواد" ومن ينقذها من بين يديه هو رئيس تحرير آخر شريف، وهنا أبرزنا النماذج الجيدة للصحفي الشريف، بجانب النماذج التي تسيء للمهنة وتستغل موقعها في أفعال قبيحة.

*هل عملتِ بالصحافة ؟
نعم بالفعل لكن لمدة أسبوعين فى جريدة بالتزامن مع قدومي من الشرقية، وبعدما تخرجت من كلية آداب انجليزي، لكني لم أكمل في مهنة الصحافة لانها متعبة ومرهقة جدا و«عايزة جري وتنطيط»، وأنا لست راقصة ليس لأن الرقص عيب لكن لأني في الأساس أنا مطربة.


* ومن أشاع أنك راقصة؟
جماعة الإخوان، حينما أديت أغاني تهاجمهم مع احترامي للراقصات أنا لا أرقص في مكان ولا أرتدي بدل رقص.

* ماذا عن قصة زواجك من أنور البلكيمى عضو النواب عن جماعة السلفيين؟
لم أطرح أبدا موضوع زواجي من البلكيمى ولم يكن لي علاقة به من قريب أو بعيد، هى شائعة انتشرت مع نزول الفيلم وفى الوقت نفسه كان البلكيمى قد أجرى عملية تجميل أثارت الرأي العام، وخرجت وقتها نفيت مع "وائل الأبراشى" أي علاقة لي بالرجل السلفي، وكان من المفروض أن يدخل البلكيمى على الخط وينفي في البرنامج، لكنه لم يكذب الخبر لأن شائعة زواجه منى غطت على عملية التجميل وهو استفاد من الشائعة جدا.

 * نرجع من حيث أخر أزماتك مع ريم البارودى؟
فكرة الصدام مع ريم البارودى علشان خاطر ريهام سعيد، سببها أن ريم قالت رأيها فى صديقتها ريهام سعيد وأنا أيضا قلت رأيى فتصادمنا مع بعضنا وقامت بإلغاء متابعتي لها على انستنجرام.


* ماذا حدث بينكما بالضبط؟
اللى حصل أنها كتبت على صفحتها على الفيس بوك «صحبتى و حبيبتى» تقصد ريهام سعيد، بعد ما اتحالت لسجن القناطر تذكرتها، رغم انها لم تذكرها وقت التحقيق معها أو لما حكم عليها بالحبس 4 أيا، فرديت عليها وقولت لها "متزعليش يا ريم أبقى روحيلها السجن و خديلها عيش وحلاوة ومتزوديهاش وهتعيطى علشان أنا بعيط بسرعة"، ففوحئت بها تكتب على صفحتها وحد شاف البوست اللى كتبته و قالى أنها كتبت (أنا ميشـرفنيش أنك تتبعينى) وعملت لي بلوك.

*أنت كتبت لها بوست وقولت لها أحمد سعد سابك وخطفتى جوز واحدة تانية؟
اللي في الوسط الفني بيتخانقوا مع بعض عادي فلما هي قالت «ميشرفنيش» علي أخدت البوست بتاعها اللي كتبته في صفحتها ورديت عليها وكتبتلها «مش هرد عليكي علشان انتي شبه جوز عمتي طيب أنا جوز عمتي قمر» كما قلت لها «أنا معرفش أصلا واحدة اسمها "ريم "بتمثل غير لما اتخطبت لأحمد سعد ولما عملت سيرش عليها اكتشفا إنها بتمثل من سنة 1993 يعني كنت أنا في الثانوية العامة يبقى لما أقول عندها 50 سنة يبقي أنا مغلطش».

* ماذا تقولين لريم البارودي؟
« الخصومة شرف وأنا مبدخلش خصومة مع حد إلا لما يكون فيه شرف خصومة ومفيش حد في عيلتي سوابق ولا تاجر مخدرات».

* هل تعتقدين أن ريهام سعيد تسيئ وتهين المرأة المصرية ؟
طبعا تهين المرأى المصرية جدا وكل حلقاتها إهانة للمرأة، ولم تظهر مرة نماذج مشرفة للست المصرية المحترمو، في حين أنها تدافع عن ياسمين النرش التي أهانت الضباط وهي مخمورة، كما تدافع عن شيرين بعد إهانتها للنيل وبتدافع عن غادة عبد الرازق بعد الفيديو المسيء هي تتعمد إبراز النماذج السلبية فقط .


*هل تجسدين قصة نعيمة عاكف في أحد الأفلام؟
لا يمكن أن أودي دور نعيمة عاكف، فأنا أعمل قصة نجوي فؤاد لأني شبهها .




الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2800,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10186,اخبار منوعة,688,اقتصاد و تكنولوجيا,2861,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2414,حوادث و قضايا,1937,سيارات,231,صحة و أسرة,405,فن,415,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: سما المصري سلفي تزوجني لإخفاء فضيحته.. واصطدمت بـ قواد في بداية عملي
سما المصري سلفي تزوجني لإخفاء فضيحته.. واصطدمت بـ قواد في بداية عملي
سما المصري
https://2.bp.blogspot.com/-VDJEbGhyx24/WqzyS8t-9EI/AAAAAAAA30c/U6FMF9OB2tQZg8GxqZRDI-ZlUx1dgvBNACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-VDJEbGhyx24/WqzyS8t-9EI/AAAAAAAA30c/U6FMF9OB2tQZg8GxqZRDI-ZlUx1dgvBNACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_616.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_616.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy