السؤال الأخطر .. كيف تتعاملين مع زوجك الزملكاوي بعد الهزيمة ؟

شارك



تعاني بعض السيدات من صعوبة التعامل مع أزواجهم من مشجعي نادي الزمالك، نظرًا لتعرضه لعدة هزائم متكررة في الفترة الأخيرة، خصوصا في مباريات القمة التي تجمعه بالنادي الأهلي، وآخرها في المباراة التي أقيمت قبل قليل في استاد السلام، وانتهت بهزيمة الزمالك وخروجه من الدور التمهيدي للبطولة الكونفدرالية.

شكاوى متكررة من قبل زوجات مشجعي فريق الزمالك، حيث روت دينا حسن، 29 عامًا، معاناتها مع زوجها الذي يشجع نادي الزمالك بقوة: "بيرجع متعصب ومتضايق جدا بعد كل ماتش.. إزاي فريقه اللي حاطط أمله فيه يخسر"، موضحة أنها لا تكف عن الضحك وإثارة غضبه بعبارتها "يا رب يخسر دايما".



ووافقتها رضوى محمد، 26 عامًا، في طريقة التعامل مع زوجها، قائلة: "بقوله أجيبلك تيشرت الأهلي هدية"، إضافة إلى محاولاتها المستمرة في إزعاجه بواسطة الصور والإفيهات التي يتناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد كل هزيمة للفريق.

"الصمت"، طريقة أخرى في التعامل مع هزيمة الفريق الذي يشجعه الزوج اتبعتها هدى عادل، 27 عامًا، قائلة: "لما بلاقيه متضايق بحاول أراعي مشاعره"، مضيفة أنه أصبح أكثر تقبلًا للنتائج مع تكرار هزائم الفريق.

وطالب الدكتور محمد هاني استشاري الصحة النفسية والعلاقات الأسرية، زوجات مشجعي الفرق المهزومة بمراعاة الظروف النفسية للزوج وعدم الاقتراب والتحدث معه في أوقات غضبه لتجنب حدوث أي مشادات كلامية بينهما حتى تمر ليلة المباراة بسلام.

ونصح "هاني"، جماهير كرة القدم المتعصبين بضرورة التعامل مع اللعبة بهدف التسلية فقط، حتى لا تتزايد الضغوط النفسية لديهم، إضافة إلى تقبل النتائج بمختلف أِشكالها، "فهي لعبة جماعية قائمة على المكسب والهزيمة".

الاسم

اخبار الرياضة,443,اخبار العرب و العالم,2733,اخبار عاجلة,364,اخبار محلية,9154,اخبار منوعة,622,اقتصاد و تكنولوجيا,2688,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2261,حوادث و قضايا,1791,سيارات,210,صحة و أسرة,385,فن,344,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: السؤال الأخطر .. كيف تتعاملين مع زوجك الزملكاوي بعد الهزيمة ؟
السؤال الأخطر .. كيف تتعاملين مع زوجك الزملكاوي بعد الهزيمة ؟
كيف تتعاملين مع زوجك الزملكاوي بعد الهزيمة
https://3.bp.blogspot.com/-QGZ2uESKHfY/Wq7WWsS9fQI/AAAAAAAA378/LoK2n1TaLLM-eet3ZMmhUZoIXj2IDRViwCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-QGZ2uESKHfY/Wq7WWsS9fQI/AAAAAAAA378/LoK2n1TaLLM-eet3ZMmhUZoIXj2IDRViwCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_651.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_651.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy