ضحية اغتصاب سائق "ميني باص" تنهار وتروي التفاصيل البشعة : انحرف بالسيارة في الجبل".. والمتهم: "شاورت لي والشيطان شاطر"



قالت ""س.ي"، ضحية اغتصاب تعرضت لها على يد سائق إن المتهم سار بسرعة جنونية قبل أن ينحرف بالسيارة إلى طريق جانبي نهاية شارع التسعين، ثم أوقف السيارة بمنطقة جبلية، وأغلف بابها، واعتدى عليا جنسياً داخلها، ولم تمنعه استغاثاتي، أو توقفه صرخاتي.

وتعرضت السيدة 39 سنة، للاغتصاب على يد سائق سيارة "ميني باص" بمنطقة التجمع الخامس، أثناء عودتها إلى منزلها، ظهر الثلاثاء، وألقت الشرطة القبض على السائق المتهم صباح اليوم، وأحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى المقدم عمرو الوكيل، رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغاً من "س ي" سيدة 39 سنة، وهي في حالة اعياء شديدة، تؤكد تعرضها للاغتصاب على يد سائق سيارة ميني باص أثناء عودتها إلى منزلها ظهر  الثلاثاء.


وقالت المبلغة إنها كانت تقف على ناصية شارع التسعين تمهيداً لعودتها إلى منزلها بمنطقة مصر القديمة، عقب زيارة أقاربها، فتوقف السائق كي يقلها إلى موقف الحي العاشر، لكنها اكتشفت أن السيارة فارغة من الركاب، وانحرف سائقها بسرعة جنونية ناحية منطقة جبلية في ظهير التجمع الخامس واعتدى عليها، واغتصبها، داخل السيارة، وسط صرخاتها واستغاثاتها التي لم يستجيب لها ونفذ غرضه.


أمر اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بجمع التحريات حول الواقعة، وتفريغ الكاميرات وسرعة القبض على المتهم، حال التأكد من صحة البلاغ.

وبفحص كاميرات المحلات المجاورة للمنطقة التي استقلت منها السيدة السيارة تبين صحة بلاغها، وشكل العميد عبد العزيز سليم رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، فريق بحث أسفر عن التوصل إلى رقم السيارة، وهوية المتهم، وعنوان إقامته، وقاد الرائدان اسلام جمال ومحمود ثروت معاونا مباحث القسم، فريق بحث أسفر عن ضبطه بمحل إقامته بمنطقة الجيزة، ودلت التحريات أن المتهم يعمل سائق لنقل العمال كما أن السيارة التي يعمل عليها مخصصة لنقل عمال شركة مقاولات.

وقال المتهم إنه خرج من منزله، مبكراً يوم الواقعة لنقل عمال شركة مقاولات خاصة، كان قد تعاقد معهم، وعاد فترة الظهيرة قبل موعده بساعه، كي يُعيدهم إلى أماكن إقامتهم، لكنه وجد في طريقه السيدة التي أشارت له، واستوقفته فقرر نقلها.

أضاف المتهم، أمام جهات التحقيق أنه لم يكن ينوي الاعتداء عليها لكنها فور ركوب السيارة معه، هيأ له الشيطان فكرة الاعتداء عليها، ثم تركها في حالة اعياء شديدة وعاد لعمله وإعادة العمال مرة أخرى.

تحرر محضر بالواقعة، وأحال اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

الاسم

اخبار الرياضة,548,اخبار العرب و العالم,2788,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10075,اخبار منوعة,685,اقتصاد و تكنولوجيا,2845,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2401,حوادث و قضايا,1904,سيارات,224,صحة و أسرة,405,فن,405,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: ضحية اغتصاب سائق "ميني باص" تنهار وتروي التفاصيل البشعة : انحرف بالسيارة في الجبل".. والمتهم: "شاورت لي والشيطان شاطر"
ضحية اغتصاب سائق "ميني باص" تنهار وتروي التفاصيل البشعة : انحرف بالسيارة في الجبل".. والمتهم: "شاورت لي والشيطان شاطر"
اغتصاب
https://2.bp.blogspot.com/-Ze2WbBjaKjU/Wrr0AkRA5gI/AAAAAAAA4nc/g3591WinsawVzebeempGEOWn1PdTdCUTACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-Ze2WbBjaKjU/Wrr0AkRA5gI/AAAAAAAA4nc/g3591WinsawVzebeempGEOWn1PdTdCUTACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_669.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_669.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy