«الله يرحمك يا رجولة» زوج يتنازل عن عروسته لعشيقها: هنعيش سوا إحنا الثلاثة

شارك



بعد 6 أيام من زواجهما، قرر رجل هندي يبلغ من العمر 28 عامًا، أن يعيش مع زوجته برفقة عشيقها وأن يقيم لهم حفلة عرس، وأن يعيش الثلاثة في منزل واحد.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما أقدم باسوديب تابو، ويعيش في إحدى ولاية أوديشا الهندية، الزواج من إحدى فتيات القرية المجاورة له، ووفقًا لما ذكره موقع "إرم نيوز"، لم يتم توثيق عقد الزواج بين الطرفين، وإنما تم إشهاد أهل القرية على الزواج فقط.



 وخلال الأيام الستة الأولى من الزواج كان كل شيء على ما يرام حتى قدوم 3 رجال من قرية العروس لزيارة العروسين، وبعد وقت قصير من زيارة الرجال الثلاثة لمنزل العروسين غادر اثنان من الثلاثة وتبقى شخص واحد منهم داخل المنزل برفقة العروس، وعند استفسار أهالي القرية عن قرابة هذا الشخص للعروس تبين أنه ابن عمها، الأمر الذي أساءهم، ما دفعهم إلى مهاجمة المنزل والاعتداء على ابن عم العروس.

وبعد تجمع أهالي القرية للاعتداء على عشيقها، خرجت العروس إلى الجموع واعترفت بحبها لابن عمها ورفض أهلها زواجها منه وإجبارهم لها على الزواج من "تابو" رغم رفضها له، فلم يكن أمامها خيار سوى الاستمرار في علاقتها مع عشيقها سرًا.

وتعد هذه الواقعة بمثابة جريمة كبيرة في القوانين الريفية بالهند قد تصل عقوبتها للإعدام، ولكن عند معرفة الزوج بتفاصيل العلاقة بين زوجته وعشيقها قرر السماح لهما بالزواج، لحبه لزوجته ورغبته في استمرار علاقته بزوجته.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة، أقدم الزوج الأول على إقامة حفل عرس جديدة لزوجته وعشيقها داخل القرية التي يسكن بها، وعلق الزوج على ذلك أن ذلك كان الحل الوحيد للعيش سويًا حياة سعيدة برفقة بعضهما.

الاسم

اخبار الرياضة,431,اخبار العرب و العالم,2729,اخبار عاجلة,364,اخبار محلية,9129,اخبار منوعة,622,اقتصاد و تكنولوجيا,2678,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2252,حوادث و قضايا,1788,سيارات,210,صحة و أسرة,384,فن,341,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: «الله يرحمك يا رجولة» زوج يتنازل عن عروسته لعشيقها: هنعيش سوا إحنا الثلاثة
«الله يرحمك يا رجولة» زوج يتنازل عن عروسته لعشيقها: هنعيش سوا إحنا الثلاثة
زوج يتنازل عن عروسته لعشيقها
https://4.bp.blogspot.com/-wnF6J-Qs6OY/WrIBNNfJ2tI/AAAAAAAA4HQ/bQP-c2ZEjtoNZCMBqErMj0Yi7Hyf-I-MQCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-wnF6J-Qs6OY/WrIBNNfJ2tI/AAAAAAAA4HQ/bQP-c2ZEjtoNZCMBqErMj0Yi7Hyf-I-MQCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_745.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_745.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy