شاهد| سيدة تمارس الرذيلة مع عشيقها بجوار زوجها.. وعندما استيقظ الأخير حدثت المفاجأة



جريمة بشعة هزت مدينة سمالوط الواقعة شمالي محافظة المنيا، حيث أنهت زوجة حياة زوجها بعد أن رآها مع عشيقها على فراشه.

عرض الإعلامي حنفي السيد عبر برنامجه «عيون الشعب»، المُذاع عبر قناة «الصعيد» تفاصيل القضية، والتي نفذتها زوجة شابة تُدعى «حمدية. س».



وقال رئيس مباحث مركز سمالوط إن الزوجة كانت على علاقة بشاب قبل زواجها وكانت تربطها به علاقة حب، وعندما تقدم للزواج منها، رفض أهلها تزويجها له.

وأضاف رئيس وحدة المباحث أن أسرتها أجبرتها على الزواج من ابن عمها، وبالرغم من رفضها إلا أن الأسرة أصرت على تزويجها من ابن عمها، وبالفعل تم الزواج.

وتابع أنه بعد الزواج واظبت الزوجة على تخدير زوجها تجنبًا لممارسة العلاقة الحميمية معه، وفي ذلك الوقت ظهر عشيقها السابق.


وعن يوم الحادث قالت الزوجة القاتلة: «أنا كنت حاطة المنوم لجوزي في طبق العدس وحطيت له قرص في الشاي، وبعد ما أكل عمل معايا العلاقة الزوجية».

وأضافت: «كنت قرفانه من نفسي، وبعد كده جه حمادة عندي البيت وجوزي كان نايم من أثر المخدر، وعملنا علاقة جنبه على السرير، وفجأة صحي وشافنا».

وتابعت الزوجة: «حطيت الكوفية على رقبته وشديتها جامد لحد ما مات، والصبح رحت لاخته وقلت لها إن كان في حرامية دخلوا علينا البيت وقتلوا أخوكي وسرقونا».

وأوضحت: «حمادة ما عملش أي حاجة، أنا اللي قلت وعملت كل حاجة لوحدي»

الاسم

اخبار الرياضة,502,اخبار العرب و العالم,2759,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9542,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2761,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2326,حوادث و قضايا,1831,سيارات,213,صحة و أسرة,397,فن,358,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: شاهد| سيدة تمارس الرذيلة مع عشيقها بجوار زوجها.. وعندما استيقظ الأخير حدثت المفاجأة
شاهد| سيدة تمارس الرذيلة مع عشيقها بجوار زوجها.. وعندما استيقظ الأخير حدثت المفاجأة
حوادث
https://1.bp.blogspot.com/-cskB_a7wtl0/Wrcc7kzqFqI/AAAAAAAA4Zk/ASxFFxZMLngoF6axMr-M3TktSuMs--ntgCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-cskB_a7wtl0/Wrcc7kzqFqI/AAAAAAAA4Zk/ASxFFxZMLngoF6axMr-M3TktSuMs--ntgCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_774.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_774.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy