هام وعاجل | حيلة جديدة لسرقة السيارات .. انتبهوا جيدًا .. اللصوص يبتكرون

شارك




يمنح الله البشر العديد من القدرات العقلية والجسمانية والمهارية، والبعض يوظفها بشكل إيجابي ليفيد بها نفسه ومجتمعه والبشرية، والبعض الاخر يستخدمها في إيذاء الآخرين، فهؤلاء هم اللصوص والنصابين، وكل يوم تنشر لنا وسائل الاعلام ابتكار طرق جديدة للسرقة أو النصب قد لا تخطر على بال بشر، مما يدل على شدة ذكاء الخارجين عن القانون، والذين يقعون إن أجلًا أو عاجلًا تحت طائلة القانون لينالوا عقابهم، ويثأئر منهم القانون لصالح الضحايا .
ومن أكثر اللصوص دهاءًا لصوص السيارات فهم يقومون بالعديد من الحيل نذكر بعضها الذي بدأ اكتشافه ويتخذ اصحاب السيارات الحيطة والحذر لعدم وقعوهم في شراكهم، وأخر حيلة تم ابتكارها لسرقة السيارات ولم تخطر على بال أصحابها .

ثلاث حيل تم اكتشافها :


حيلة البيضة

يقوم اللصوص بإلقاء بيض على زجاج السيارات على الطريق السريع، ويسرع أغلب السائقين إلى تشغيل مساحات الزجاج مع رش الماء لتنظيف ما تسبب فيه البيض من تلطيخ الزجاج، مما يسهل سرقة السائق أو السيارة .

حيلة الطوب

حيلة مشابه للبيض إلا أنها أكثر خطورة على السائق والركاب، حيث يتم إلقاء الطوب على الزجاج الخلفي للسيارة، مما يدفع قائد السيارة للتوقف، فينقض اللصوص على السيارة لسرقتها أو سرقة الركاب .

حيلة السيارة المعطلة على الطريق

تحدث عادة في الطرق الضيقة والداخلية، حيث تقف سيارة في نهر الطريق، والتي تجبر قائد السيارة على التوقف، مما يعرضه للسرقة بشكل شخصي أو سرقة السيارة .

أحدث حيلة ( زجاجة الماء )

يتم وضع زجاجة مملوءة بالماء في إطار السيارة الخاصة بالضحية، وبالتحديد في اطار العجلة الأمامية للسيارة وبعد أن ينطلق بها صاحبها يفاجأ بصوت غريب يصدر منذ بداية سيره يجبره أن يتوقف ليتكشف عن مصدر الصوت وقد يفتح باب السيارة وينزل منها وهنا يتسلل اللص بخفة إلى السيارة ينطلق بها على الفور .

الاسم

اخبار الرياضة,431,اخبار العرب و العالم,2729,اخبار عاجلة,364,اخبار محلية,9128,اخبار منوعة,622,اقتصاد و تكنولوجيا,2678,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2252,حوادث و قضايا,1788,سيارات,210,صحة و أسرة,384,فن,341,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: هام وعاجل | حيلة جديدة لسرقة السيارات .. انتبهوا جيدًا .. اللصوص يبتكرون
هام وعاجل | حيلة جديدة لسرقة السيارات .. انتبهوا جيدًا .. اللصوص يبتكرون
حيلة جديدة لسرقة السيارات
https://2.bp.blogspot.com/-NmKrA5KTdKE/WpzflDC6wwI/AAAAAAAA26w/pd6ccXh3qDoCbE9iAFV2k_oELJUmC4p4QCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-NmKrA5KTdKE/WpzflDC6wwI/AAAAAAAA26w/pd6ccXh3qDoCbE9iAFV2k_oELJUmC4p4QCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_828.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_828.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy