كرمه السيسي قبل أيام.. السؤال الأخطر .. من هو النمر الذي حاول الإرهاب اغتياله؟


مصطفى النمر

قبل ساعات من وقوع الانفجار الذى استهدف الكنيسة المرقسية بالإسكندرية في أبريل الماضي، أصدر اللواء مصطفى النمر ، مدير أمن الإسكندرية، تعليمات لقوات التأمين بنقل بوابة كشف المعادن خارج أسوار الكنيسة، وهو ما حال دون وصول الانتحارى إليها وتقليل عدد الضحايا.

- تكريم السيسي له
ما فعله "النمر" الذى تقلد مهام منصبه مديرا لأمن الإسكندرية، في 13 فبراير 2017، أهله للحصول على نوط الامتياز من الدرجة الأولى من الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حضوره احتفالات عيد الشرطة الـ 66 مطلع العام الجارى.



النمر يضيق الخناق على الإرهابيين
ومع مواصلة "النمر" إحكام السيطرة الأمنية على العاصمة الثانية وتضييق الخناق على الإرهابين، رأت اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، تجديد الثقة فيه مديرا لأمن الإسكندرية في يوليو الماضى، رغم نقل وسائل الإعلام أخبار عن تعيين اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، خلفًا له.


مصطفى النمر في سطور
ما فعله "النمر" الذى تخرج من كلية الشرطة عام 1982 من نجاحات على المستوى الأمنى، دفعت الإرهابيين إلى محاولة إغتياله، اليوم، بسيارة مفخخة أثناء مرور موكبه بشارع المعسكر الرومانى، ما أسفر عن استشهاد قائد سيارة الحراسة وإصابة 6 آخرين.
ونجا مدير أمن الإسكندرية من محاولة الإغتيال، ليقوم بعد دقائق من الانفجار بتفقد موقع الحادث وسط ضباط وجنود الأمن، ليواصل جهوده فى حفظ الأمن والأداء المتميز فى العمل بمديرية أمن الإسكندرية.

بداية حياته الوظيفية
وبدأ "النمر" حياته الوظيفية بالعمل في مجال الأمن العام بمديرية أمن القاهرة، لينقل بعدها إلى للعمل بحقل البحث الجنائي لمدة 20 عامًا، عمل خلالها بأمن القاهرة والمنيا وسوهاج ثم عين مأمور لقسم شرطة الخليفة.

تدرجه في المناصب
وتدرج مصطفى النمر في المناصب القيادية حيث عين عين مساعد مدير أمن القاهرة لفرقة وسط، مرورا بمناصب مساعد مدير أمن القاهرة لفرقة الشمال، ومساعد لمدير أمن القاهرة للوحدات، ومساعد لمدير أمن القاهرة للأمن العام، ونائبا لمدير أمن القاهرة لقطاع غرب والجنوب ووسط والشمال، ومنها إلى مديرية أمن الدقهلية قبل أن يستقر بمديرية أمن الاسكندرية.

الاسم

اخبار الرياضة,538,اخبار العرب و العالم,2778,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10011,اخبار منوعة,676,اقتصاد و تكنولوجيا,2828,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2390,حوادث و قضايا,1880,سيارات,220,صحة و أسرة,403,فن,394,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: كرمه السيسي قبل أيام.. السؤال الأخطر .. من هو النمر الذي حاول الإرهاب اغتياله؟
كرمه السيسي قبل أيام.. السؤال الأخطر .. من هو النمر الذي حاول الإرهاب اغتياله؟
مصطفى النمر
https://3.bp.blogspot.com/-WBISxt9g0eA/WrcrrwGLawI/AAAAAAAA4as/1fZK7TRhbB0DF4GSWKUjyV1N2WDrVN2twCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-WBISxt9g0eA/WrcrrwGLawI/AAAAAAAA4as/1fZK7TRhbB0DF4GSWKUjyV1N2WDrVN2twCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_833.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_833.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy