إيناس الدغيدي «الإسلام لا يحرم الشذوذ الجنسي... والجنة فيها شذوذ جنسي»



فجرت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، المثيرة للجدل بمواضيع أفلامها وطريقة طرحها وكذلك بتصريحاتها قنبلة جديدة، عندما أعلنت ان الإسلام لا يحرم الشذوذ الجنسي، وفقاً لما أوردته صحيفة "سبق".

وانطلقت الدغيدي في هذا الطرح من ان "الله وعد المسلمين الفائزين بالجنة بالولدان المخلدون من أجل ممارسة اللواط معهم" بحسب وصفها، مشيرة الى ان ذلك يعتبر أحد أشكال المكافآت التي سيحظى بها المسلم الصالح في حياته الأبدية.



وقد قوبل تصريح إيناس الدغيدي باستهجان أجمع عليه رجال دين علماء الفقه الإسلامي في البلاد، بالإضافة الى شريحة عريضة من المصريين.

وفي هذا السياق طالب المستشار القضائي والنفسي الشيخ صالح بن سعد اللحيدان برفع دعوى قضائية ضد الدغيدي، داعياً الى إجبارها على الخضوع لعلاج نفسي معتبراً إياها مصابة بانفصام الشخصية. كما وصف اللحيدان المخرجة المصرية بأنها سيئة التربية.

وفي معرض شرحه لمعنى "الولدان المخلدون" من الناحية الفقهية قال الشيخ صالح ان المغزى من وجود هؤلاء في الجنة ليس ممارسة الجنس بل خدمة المسلمين الأتقياء، اذ انهم لا يدرجون في القرآن كحور العين لأنهم ذكور.
وأعرب الشيخ صالح بن سعد اللحيدان عن أسفه وأسف علماء الأمة لما صرحت به الدغيدي، متمنياً لها ان تتوب الى الله  قائلاً "إنني أخشى ان تنزل بها فاقة". ورفض اللحيدان تكفير المخرجة المصرية بناءً على فرضية جهلها بالنص. لكنه من جانب آخر اعتبر ان وجهة نظر كهذه يجب ان تدق ناقوس الخطر وتلفت أنظار العلماء المسلمين الى ما وصفه بالواقع المرير إزاء فهم النص القرآني والسنة.

الاسم

اخبار الرياضة,532,اخبار العرب و العالم,2767,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,9831,اخبار منوعة,661,اقتصاد و تكنولوجيا,2801,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2353,حوادث و قضايا,1856,سيارات,218,صحة و أسرة,401,فن,368,مقالات,24,وظائف خالية,87,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: إيناس الدغيدي «الإسلام لا يحرم الشذوذ الجنسي... والجنة فيها شذوذ جنسي»
إيناس الدغيدي «الإسلام لا يحرم الشذوذ الجنسي... والجنة فيها شذوذ جنسي»
إيناس الدغيدي
https://1.bp.blogspot.com/-T2cY_Rmy3ek/WpxJplGdSeI/AAAAAAAA23k/aQ9ltnbG__Yt648E4R584cJ4JHNY3lKiwCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-T2cY_Rmy3ek/WpxJplGdSeI/AAAAAAAA23k/aQ9ltnbG__Yt648E4R584cJ4JHNY3lKiwCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_89.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_89.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy