المحامى الجرئ سمير صبرى يوجة اكبر صفعه لمطرب قام بأذاعه اغنية ضد الرئيس السيسى



تقدم المحامي سمير صبري بعدة بلاغات عاجلة للمستشار نبيل أحمد صادق،\ النائب العام، كان الأول ضد المطرب رامي عصام؛ لخروجه بأغنية "تطاول فيها على رئيس الجمهورية" وتسيء إلى شخص الرئيس وإنجازاته، حيث أرفقها بأسطوانة مدمجة، تحتوي على الأغنية.
وطالب البلاغ بإحالة "عصام" للمحاكمة الجنائية؛ لأنه سبَّ رئيس الجمهورية وأهانه في شخصه، موضحا أن هذا يعد جريمة منصوص عليها في قانون العقوبات، والمادة 25 من قانون الإجراءات الجنائية.


وكان البلاغ الثاني ضد جلال البحيري وذلك لإصداره ديوان بعنوان "خير نسوان الأرض" والذي طعن فيه في حديث أشرف خلق الله، النبي محمد- صلَّ الله عليه وسلم-، كما تطاول على القوات المسلحة، لتكذيب أمجادها، والتشكيك في معاركها.
وطالب البلاغ بإصدار أمر بضبط وإحضار البحيري، وآخر بمصادرة نسخ الديوان- موضوع البلاغ- ومنع تداوله، والتحقيق في الواقعة، وإحالته للمحاكمة الجنائية، لأنه تطاول على النبي محمد، حيث تعد جريمة ازدراء أديان، وأيضا جريمة سب القوات المسلحة وهي منصوص عليها في قانون العقوبات.

أما البلاغ الثالث، فكان ضد كل من، "أحمد الجارحي ـ مخرج"، "وليد عاطف ـ مؤلف"؛ وذلك لعرضهما مسرحية في نادي الصيد بعنوان "سليمان خاطر"، تم فيها التهكم على الجيش المصري ودوره في محاربة أعداء الوطن.
وطالب بوقف عرض تلك المسرحية، والتحقيق في الواقعة، وإحالة كل من شارك في هذا العمل للمحاكمة الجنائية؛ للمساهمة في مشاهد تنال من الجيش المصري وضباطه وجنوده.

الاسم

اخبار الرياضة,507,اخبار العرب و العالم,2759,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9568,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2763,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2328,حوادث و قضايا,1832,سيارات,214,صحة و أسرة,399,فن,360,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: المحامى الجرئ سمير صبرى يوجة اكبر صفعه لمطرب قام بأذاعه اغنية ضد الرئيس السيسى
المحامى الجرئ سمير صبرى يوجة اكبر صفعه لمطرب قام بأذاعه اغنية ضد الرئيس السيسى
المحامي سمير صبري
https://2.bp.blogspot.com/-2xeGop8fEW4/WpkDzTjOQGI/AAAAAAAA2lw/VdEGAn6I6jgOv-QgkOyq2kACXYO0wCCOgCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-2xeGop8fEW4/WpkDzTjOQGI/AAAAAAAA2lw/VdEGAn6I6jgOv-QgkOyq2kACXYO0wCCOgCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_9.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/03/blog-post_9.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy