بعد 16 عاما من الزواج..سيدة بالسويس تنهار وتعترف: أنجبت أطفالى الأربعة سفاحا

شارك



تراجعت سيدة بالسويس عن إنكارها أمام النيابة، بعدم خيانة زوجها وإنجابها أطفال من سفاح، لتعترف المتهمة بأنها بالفعل قامت بخيانة زوجها وأنجبت أربع أطفال عن طريق علاقات غير مشروعة مع رجال آخرين.

كانت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامى العام لنيابات السويس حبس " هـ . ع " 35 عام 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامها بجريمة الزنا، بعد قيام زوجها بتقديم بلاغ للنيابة العامة رقم 656 لسنه 2018 يتهم زوجته بارتكاب جريمة الزنا.

وكانت المتهمة فى بداية تحقيقات القضية قامت بإنكار الاتهامات التى وردت فى بلاغ زوجها بالنيابة والذى اتهمها بارتكاب جريمة الزنا.

وانهارت المتهمة خلال التحقيقات، مؤكدة أنها طوال الـ 16 عام الماضية كانت تقيم علاقات غير مشروعة مع أشخاص تعرفت عليهم فى غياب الزوج.

وقدم الموظف زوج السيدة المتهمة للنيابة مستندات تؤكد ارتكاب زوجته لجريمة الزنا، من بينها تحاليل لـ  dna لأطفاله الأربعة والتى أجريت التحاليل بإذن من النيابة العامة، كما قدم صور لمحادثات زوجته مع رجال تمت عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى تؤكد ارتكاب الزوجة لجريمة الزنا وقيامها بالقيام بإقامة علاقات غير شرعية مع عدد من الرجال على علاقة بهم.

وقال الزوج " ح . ش "، اننى اعمل موظف بأحد الشركات وبسبب عملى اسافر كثيرا منذ زواجى الى اليوم وكنت أعيش حياة طبيعية مع زوجتى ولم اتخيل يوما أنها تقوم بإقامة علاقة أو خيانة مع أى شخص، خاصة أنها كانت تقول لى دائما أنها تحبنى، وخلال الأعوام الـ 16 من زواجنا أنجبت زوجتى أربع مرات وهم ولدان واثنين من البنات أكبرهم عمرها 15 عام ولم أقصر فى وجباتى الزوجية مع زوجتى فى يوم من الأيام.

وأشار الزوج، أنه أيضا ينفق على أسرته من خلال عمله ولم يقصر فى الانفاق على اسرته أو الانفاق على الأطفال التى أنجبتهم زوجته، وكان طوال هذه الأعوام يعيش على أمل أن يرى الأطفال تكبر مثل كل أب.


وأكد الزوج، أنه خلال الأشهر الماضية قام أقاربى بالتأكيد لى أن زوجتى سلوكها غير منضبط وأن الأحاديث تكثر حولها عن اقامتها علاقة بأحد الأشخاص، ولم أصدق فى البداية حتى قمت بمراقبه تليفونها والرسائل على الواتس والفيس بوك لاكتشف الكارثة انها ليست علاقة بشخص بل بعدة أشخاص من بينهم أحد الأشخاص تؤكد له فى الرسائل أن الطفل الأخير الذى انجبته هو ابنه.

وأضاف الزوج، أنه بعد قيامى بمواجهتها وتشاجرى معها أكد لى عدد من الجيران أنه عندما كنت أسافر إلى عملى كانت زوجتى تستقبل رجال وأنهم خشوا من قبل أن يبلغونى خوفا من عائله زوجتي.

واكد الزوج، أن كارثتى الأكبر هى أننى اكتشفت من خلال تحاليل dna لجميع الأطفال الذين انجبتهم زوجتى أنهم ليسوا أبنائى الأربعة وأنهم انجبتهم زوجتى الخائنة من الحرام.

الاسم

اخبار الرياضة,435,اخبار العرب و العالم,2731,اخبار عاجلة,364,اخبار محلية,9143,اخبار منوعة,622,اقتصاد و تكنولوجيا,2683,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2257,حوادث و قضايا,1789,سيارات,210,صحة و أسرة,385,فن,342,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: بعد 16 عاما من الزواج..سيدة بالسويس تنهار وتعترف: أنجبت أطفالى الأربعة سفاحا
بعد 16 عاما من الزواج..سيدة بالسويس تنهار وتعترف: أنجبت أطفالى الأربعة سفاحا
قضايا الأسرة
https://2.bp.blogspot.com/-oi7JvpkTZKo/WsdtOpFz1_I/AAAAAAAA5Pc/FozhPJyfqzAAVQ_mHFGd2JMfj35z437tACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-oi7JvpkTZKo/WsdtOpFz1_I/AAAAAAAA5Pc/FozhPJyfqzAAVQ_mHFGd2JMfj35z437tACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/04/16.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/04/16.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy