بدأت الحرب الكبري.. سوخوي 35 اس الروسية تبدأ بالزلزال

شارك




اعطى الجنرال كولوف قائد القاعدة الجوية العسكرية في حميمم قرب اللاذقية الاوامر الى الطائرات الروسية المتواجدة وعددها 300 حيث ان قاعدة حميمم تم توسيعها بحجم 11 مرة المساحة التي كانت موجودة فيها، وتم زيادة عدد المدارج كي تستطيع 12 طائرة الاقلاع في ذات الوقت من المطار وهبوط 12 طائرة في ذات الوقت. 
واوامر الجنرال كولوف هي ان تقوم 4 طائرات سوخوي 35 اس بمعركة جوية بواسطة اشعة اللايزر مع 4 طائرات سوخوي 35 اس في اجواء سوريا وعلى السواحل وفوق البحر كتجربة للاشتباك مع الطائرات الاميركية.
وقد قامت الطائرات الروسية في بدء التجارب كل 8 طائرات سوية، حيث تشتبك 4 طائرات مع 4 طائرات اخرى، ولها الحق في اطلاق صواريخ جو – جو فعلية لكن جهاز اللايزر يعطلها قبل وصولها الى الطائرة الاخرى لانه في طائرة سوخوي 35 اس جهاز يعلن ان هذه الطائرة صديقة، فلا ينفجر فيها بل ينفجر على مسافة كلم قبلها.
وقد نفذ حتى الان حوالي 32 طيارا وطائرة روسية قواعد الاشتباك والحرب الجوية بين الطائرات الروسية فوق كامل ارض سوريا وفوق البحر والسواحل السورية.

ولم تكن السفن الاميركية على علم بمناورات الجيش الروسي الجوية، فاستنفرت هذه المدمرات وقامت واشنطن في سؤال موسكو عن اسباب تحليق الطائرات الروسية في البحر فوق المدمرات الاميركية، فأجابت موسكو ان هذه الاجواء هي دورية وانها تقوم بعمليات حربية تحضيرا لاي مواجهة اميركية – روسية قادمة.
واعطى الجنرال كولوف الاوامر في ان تمر طائرات سوخوي على علو 10 امتار فوق المدمرات الاميركية في البحر في سرعة اسرع من الصوت. وخلق هذا الامر جو من التوتر في البحر الابيض المتوسط، فيما حضّرت روسيا صواريخ شايخون – 9 وهو صاروخ ارض – بحر قادر على تدمير اي هدف من مسافة 10 كلم الى مسافة 1500 كلم، والاصابة فيه دقيقة بنسبة 100 في المئة.
وقد اعلنت واشنطن ان هنالك خط ساخن بين وزارة الدفاع الاميركية ووزارة الدفاع الروسية، حيث ابلغت واشنطن ان الطائرات الروسية تقوم باستفزاز السفن الاميركية.
وكان جواب روسيا، نحن أعطينا اوامر بمناورات جوية ولسنا مسؤولين عن اي شيء.

هذا وذكرت صحيفة واشنطن بوست الاميركية ان كبار الضباط الجيش الاميركي لا يريدون الحرب في سوريا، لان اميركا غير مستعدة الى هذه الحرب، لان الحرب ستطال من ايران الى حدود لبنان، وان الرئيس الاميركي ترامب تسرع جدا في اعلان الامر بالحرب، وان الجيش الاميركي لا يعمل بطريقة مزاجية، فاذا كان الرئيس الاميركي فعلا يريد الحرب فعى الولايات المتحدة ان تحضر في العراق 200 الف جني وفي السعودية 200 الف جندي وفي الكويت ايضا كذلك عليها ارسال 58 قطعة بحرية وهي التي تشكل الاسطول السادس الى قبالة بحر تركيا – سوريا – لبنان اسرائيل.
وعلى كل حال شرحت صحيفية واشنطن بوست ان لولا ابلاغ الجنرال كولوف الرئيس ترامب ان الضربة الاميركية على سوريا هي ضربة خاسرة لما كان أجّل ضربته، وكان الرئيس الاميركي ترامب يعتقد بتوجيه ضربات جوية بطائرات وبصواريخ وان الامر سينتهي عند هذا الحد.

وعندما ابلغه كبار ضباط الجيش الاميركي عن حجم السلاح الروسي الموجود في سوريا وان سكوت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن ذكر قوة الجيش الروسي ودفاعه وعدم الرد على تحدي الرئيس الاميركي ترامب، كان عمليا فخا وكمينا كان الرئيس الروسي بوتين يريد ان يقع فيه الجيش الاميركي عندما يهاجم لان منظومة اس 600 ستسقط الطائرات الاميركية ايا تكن حتى الشبح اف 22، لان منظومة دفاع اس 600 تكشف الشبح وتصيبه خلال 6 ثواني الى 9 ثواني. وكان سيقع اكثر من 20 الى 30 طيارا اميركيا في قبضة الجيش السوري او حزب الله او الجيش الايراني او الجيش الروسي.

وانه اذا قامت اميركا في التصعيد فلن يجدي نفعا لانه ليس لديها سوى 40 الف جندي في المنطقة.
اما صحيفة لوس انجلوس تايمز فانتقدت الرئيس الاميركي ترامب على تغريدته واعلان الحرب على سوريا دون التحضير لها وقالت ان وزارة الدفاع الاميركية وخاصة وزير الدفاع الاميركي ماتيس حضر الى البيت الابيض بسرعة وابلغ الرئيس الاميركي ترامب ان الجيش الاميركي غير حاضر الى حرب في سوريا وطلب منه تأجيل اي ضربة فورا، وعندها خضع الرئيس الاميركي ترامب وهو ينتظر تقريرا من الجيش الاميركي في شأن الهجوم على سوريا.

والسؤال هو اذا كان الرئيس الاميركي ترامب يريد توجيه صواريخ على سوريا فهو امر سهل ولن يجعل الحرب تشتعل في شكل واسع يصل الى ايران واسرائيل وحزب الله وخصوصا الاردن والسعودية والكويت.
اما اذا قرر الرئيس الاميركي ترامب الحرب فان قيادة الجيش الاميركي لن توافق على ذلك بل تريد ارسل نصف مليون جندي اميركي في قرار يتخذه الكونغرس الاميركي ومجلس الشيوخ واعلان الحرب على سوريا والمنطقة كما حصل مع العراق حيث احضرت الولايات المتحدة نصف مليون جندي اميركي واكثر من 2000 طائرة استعملوا مطارات تركيا والاردن والسعودية وقطر واستطاعوا الانتصار في العراق.

اما الان فالوضع مختلف كليا، ذلك ان الارض السورية مزروعة بأهم انواع الاسلحة الروسية واهمها، صواريخ سارامات التي ليس لدى الجيش الاميركي قوة تستطيع اسقاطها، بل يجب استحضار معدات واجهزة من الولايات المتحدة ستأخذ اكثر من 3 اشهر الى الوصول، وتركيبها في المنطقة.

هذا مع العلم ان ايطاليا والمانيا واليونان وتركيا رفضوا الاشتراك في الحملة الاميركية على سوريا.
وقد عقد ترامب اجتماعا مع كبار الضباط الجيش الاميركي الذين ابلغو في وضوح ان صواريخ شيطان 2 وصواريخ باكستير وصواريخ سكود وصواريخ سارامات التي ارسلها الرئيس ترامب الى سوريا ستدمر الاسطول الاميركي والطائرات الاميركية فلذلك فمن التهور البدء بالحرب على سوريا دون التحضير لها، وان الجيش الاميركي لا يهرب من اي مهمة على كامل الكرة الارضية اذا اعطى الرئيس الاميركي الامر.

ولذلك يجب ارسال نصف مليون جندي اميركي الى المنطقة للتواجد في السعودية والاردن والكويت، ومصر كي تستطيع الولايات المتحدة شن هذه الحرب ضد سوريا.

كذلك يجب ارسال 2000 طائرة حربية كما تم ا رسال 2500 طائرة حربية اميركية عندما شنت اميركات الحرب ضد العراق، مع العلم ان منظومات الدفاع الجوية الروسية اس 600 واس 400 واس 300 عددها يزيد عن 1700 منظومة دفاع منتشرة في سوريا. ولذلك سوف تصاب الصواريخ الروسية والطائرات الاميركية وسيقع بين ايدي بيوتين اكثر من 40 الى 50 طيارا اميركيا اسيرا بعد اسقاط طائراته.
ولذلك الوضع الان يتم درسه في البيت الابيض وفي قيادة الجيش الاميركي لتحديد ماذا يريد الرئيس الاميركي دونالد ترامب، وهل يريد الحرب الشاملة والكبرى، وهل اذا دخلت ايران الحرب وقصفت وهاجمت بريا الكويت والسعودية فمن يقوم في ردها، وفي صد الهجوم الايراني الذي يستطيع تجميد حوالي 900 الف جندي ايراني مع اطلاق 2000 صاروخ بالستي ايراني على السعودية والكويت والامارات وتسكير كل منافذ النفط في الخليج، وحتى اغلاق النفط عن القصر في العراق.

وهذا الامر اذا قرره الرئيس الاميركي دونالد ترامب يستطيع الجيش الاميركي تنفيذه وضرب الجيش الايراني وضرب الجيش السوري واستعمال اسلحة صاروخية والكترونية تستطيع منافسة السلاح الروسي وربما تكون اقوى، لكن القيادة العسكرية الاميركية قالت الى الرئيس ترامب انه لا بد من وضوح واعطاء الاوامر عما يريد تنفيذه في سوريا.


ومن خلال اجواء الكونغرس الاميركي ومجلس الشيوخ فانهم يرفضون كليا ارسال قوة بنصف مليون جندي الى المنطقة لضرب سوريا وايران وقوى شيعية في العراق وسوريا وحزب الله في لبنان.

والان نحن في حالة الانتظار فالرئيس الاميركي ترامب لم يعد يتكلم عن حرب هجومية فورية، والجيش الاميركي ابلغ الرئيس الاميركي ترامب عدم التهور والمغامرة كي لا يخسر الجيش الاميركي الحرب. وفي ذات الوقت ابلغه انه قادر على الانتصار في الحرب لكن يحتاج الجيش الاميركي فترة 6 اشهر لنقل نصف مليون جندي اميركي من اميركا الى المنطقة مع حوالي 2000 طائرة، مع منظومات الصواريخ الكاملة اضافة الى حوالي 90 مدمرة بحرية و3 حاملات طائرات.
واخيرا سيأتي جواب الرئيس الاميركي دونالد ترامب ماذا يريد وهل يكتفي في ضرب صواريخ على مراكز في سوريا، ام يريد شن حرب شاملة على ايران وسوريا والمنطقة.
هذا مع العلم انه اذا قرر ترامب ضرب صواريخ على سوريا فلن تكون مضمونة لان منظومة الدفاع اس 600 واس 300 واس 400 قادرة على اسقاط الصواريخ الاميركية.

الاسم

اخبار الرياضة,435,اخبار العرب و العالم,2731,اخبار عاجلة,364,اخبار محلية,9143,اخبار منوعة,622,اقتصاد و تكنولوجيا,2683,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2257,حوادث و قضايا,1789,سيارات,210,صحة و أسرة,385,فن,342,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: بدأت الحرب الكبري.. سوخوي 35 اس الروسية تبدأ بالزلزال
بدأت الحرب الكبري.. سوخوي 35 اس الروسية تبدأ بالزلزال
سوخوي 35 اس الروسية تبدأ بالزلزال
https://1.bp.blogspot.com/-GoR4hg-SJcg/WtM8AeJbAkI/AAAAAAAA5yE/a_LAEBIW2OoHu6tKUeQJFf9xzS9o83HJQCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-GoR4hg-SJcg/WtM8AeJbAkI/AAAAAAAA5yE/a_LAEBIW2OoHu6tKUeQJFf9xzS9o83HJQCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/04/35.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/04/35.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy