رحمة تطلب الخلع أصحابه بيعاكسوني وهو يقولي أية يعني دول زي إخواتي

شارك



رحمة تطلب الخلع: "أصحابه بيعاكسوني وهو يقولي أية يعني دول زي إخواتي"
" جوزى قاعد على القهوة طول اليوم، وأصحابه بيعكاسوني ولا هو في دماغه عامل مش شايف معندوش نخوة" بهذه العبارة بررت "رحمة ر." (29 سنة)، رفعها دعوى خلع ضد زوجها "محمد س." (36 سنة)، أمام محكمة الأسرة في زنانيري.
قبل 3 سنوات، تزوجت "رحمة" من "محمد" زواج صالونات، "هو أخو جوز أختي الصغيرة، وأسرتي وافقت ورحبت به لمعرفتهم الجيدة بعائلته".
في البداية كان الزواج مثاليا، تقول رحمة: "عشنا حياة أسرية سعيدة لم يكن بيننا خلافات، حتى جعلني أشعر بوجود نقص بداخلي بسبب عدم الانجاب، ولكنني لم ألفت انتباهه".
رويدا رويدا، دبت الخلافات بين الزوجين، "وصل الأمر أن زوجي بقى ييجي من الشغل يفضل على القهوة لنص الليل وبعد كدا يطلع وأنا في سابع نومة ". تتوقف رحمة قليلا قبل أن تتابع: تكلمت معه كثيرا لكن لم يكن منه فائدة، وتفاقمت الأمور سريعا حتى إن "أصحابه بقوا بيعاكسونى وأنا ماشية قدامهم وهم قاعدين على القهوة وهو عامل مش هنا، ولما طلع البيت بكلمه يقولي وإيه يعنى دول زي إخواتي، طلع معندوش نخوة وضربنى ونزل".


لململت رحمة متعلقاتها وتوجهت إلى منزل أسرتها، واشتكت لوالدها الذي طلب من زوجها أن يطلقها، لكنه رفض قائلاً: "مراتى ترجع البيت في أسرع وقت عشان مرجعهاش بالقوة، وفى بيت الطاعة ".
تقول الزوجة: لذا لجأت الى محكمة الأسرة ورفعت دعوى خلع ضده حملت رقم ٩٢٧ لسنة ٢٠١٨ .

الاسم

اخبار الرياضة,431,اخبار العرب و العالم,2729,اخبار عاجلة,364,اخبار محلية,9128,اخبار منوعة,622,اقتصاد و تكنولوجيا,2678,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2252,حوادث و قضايا,1788,سيارات,210,صحة و أسرة,384,فن,341,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: رحمة تطلب الخلع أصحابه بيعاكسوني وهو يقولي أية يعني دول زي إخواتي
رحمة تطلب الخلع أصحابه بيعاكسوني وهو يقولي أية يعني دول زي إخواتي
الخلع
https://3.bp.blogspot.com/-Wb_dt5HUGuY/WstBNe_FULI/AAAAAAAA5fc/gS5E-JIjOgAVS2-tSnpz_bFwgJWLmpBiACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-Wb_dt5HUGuY/WstBNe_FULI/AAAAAAAA5fc/gS5E-JIjOgAVS2-tSnpz_bFwgJWLmpBiACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/04/blog-post_159.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/04/blog-post_159.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy