طلاسم «الحوت الأزرق».. آخر ما ترك ابن الفخراني قبل انتحاره وسر رسالة غامضة تقلب الموازين (صورة)

شارك




مازالت تداعيات واقعة العثور على جثة نجل البرلماني السابق حمدي الفخراني، منتحرًا داخل شقته، تتوالى، بعدما اثارت ضجة كبرى أمس، بعد تلقي مدير أمن الغربية اللواء طارق حسونة، إخطارًا بالعثور على جثة نجل البرلماني السابق مشنوقة داخل غرفته بمنزل عائلته، وأكدت والدته دخوله في حالة اكتئاب حاد منذ فترة طويلة.
وفي مفاجأة جديدة، نشرت ياسمين حمدي الفخراني، شقيقة الضحية، تدوينة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ونشرت برفقتها صور لطلاسم قالت إنها وجدت داخل غرفة أخيها “خالد – 18 سنة”، مضيفةً أن اللعبة كانت السبب الحقيقي لانتحاره.
كما ظهر في الصور التي أرفقتها ياسمين الفخراني بتدوينتها طلاسم كتبت باللغة العربية إلى جانب رسم، أشارت ياسمين إلى أنها رسمة الحوت الأزرق الواردة باللعبة الشهيرة، فضلاً عن جملة إنجليزية عبّر كاتبها عن إحساسه بالوحدة، محذرة بشدة من هذه اللعبة، وكتبت:
  “أخويا لعب الحوت الأزرق.. لقينا في أوراقه حاجات وإشارات منها”، مضيفةً: “أبوس إيديكم بلاش تحدي ولا حد يعمل جدع ويجرب والله ما كان في حد أقوى من خالد ولا ملتزم دينيًا أكتر منه، هو اتحداها وغلبته.. ما كانش والله بيفوت فرض ولا نفل ولا صوم نفل ولا بتاع بنات ولا سجاير ولا فيه غلطة.. إيده معانا كلنا حتى في شغل البيت.. كان أرجل واحد أعرفه.. ما كانش أخ نطع ولا ابن نطع ولا جار سوء ولا صاحب سوء”.

الاسم

اخبار الرياضة,431,اخبار العرب و العالم,2729,اخبار عاجلة,364,اخبار محلية,9128,اخبار منوعة,622,اقتصاد و تكنولوجيا,2678,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2252,حوادث و قضايا,1788,سيارات,210,صحة و أسرة,384,فن,341,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: طلاسم «الحوت الأزرق».. آخر ما ترك ابن الفخراني قبل انتحاره وسر رسالة غامضة تقلب الموازين (صورة)
طلاسم «الحوت الأزرق».. آخر ما ترك ابن الفخراني قبل انتحاره وسر رسالة غامضة تقلب الموازين (صورة)
الحوت الأزرق
https://2.bp.blogspot.com/-ntQn7KQ4WwQ/WsRhkrR0-hI/AAAAAAAA5D4/hLTqsFjpEn0f6Y3PYNbtVSyn8AQD1OOpQCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-ntQn7KQ4WwQ/WsRhkrR0-hI/AAAAAAAA5D4/hLTqsFjpEn0f6Y3PYNbtVSyn8AQD1OOpQCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/04/blog-post_35.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/04/blog-post_35.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy