عـــــاجــــل.. السيسي يوجه رسائل لأورانج



التقي الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، ستيفان ريتشارد رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة "أورانچ" الفرنسية، وذلك بحضور المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

كما التقي الرئيس السيسي اليوم، مارك ألين رئيس شركة "بوينج" العالمية، وذلك بحضور شريف فتحي وزير الطيران المدني.

ووجه الرئيس السيسي خلال اللقاءين عددا من الرسائل وهي: 

1 - نتطلع لتعزيز التعاون مع شركة "أورانچ" في مختلف المجالات، وزيادة حجم استثماراتها في مصر خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار خطة الدولة للتحول إلى المجتمع الرقمي. 

2- مصر أطلقت خلال السنوات الماضية العديد من المبادرات في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بهدف تحقيق نقلة نوعية في المجتمع المصري عبر توطين التكنولوجيا في محافظات مصر المختلفة، والنهوض بمجال صناعة وتصميم الإلكترونيات، منوهًا في هذا الصدد إلى افتتاح مناطق تكنولوجية في عدد من المحافظات المصرية.

3- ندعم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في ظل الدور الذي يقوم به لتحقيق التنمية المستدامة والتحول إلى المجتمع الرقمي، بالتعاون مع كافة القطاعات المعنية، وذلك في إطار حرص الدولة على التطوير التكنولوجي لمنظومة الخدمات المقدمة للمواطنين. 


4- الدفع قدمًا بعمليات الشمول المالي.

5- نحرص على تطوير التعاون مع شركة "بوينج" في ظل ما تتمتع به الشركة من سمعة متميزة، وبما يساهم في تحقيق المصلحة المشتركة للجانبين.

6- انفتاح مصر وتطلعها للتعاون مع شركة "بوينج" وزيادة نشاطها في مصر في جميع المجالات ذات الصلة بنشاط وخبرة الشركة، بما في ذلك التعليم والتدريب الفني.

7- مستعدون لتوفير جميع الإمكانات المتاحة بما يساهم في إقامة شراكة إستراتيجية بين مصر والشركة، والعمل على نقل الخبرات والتكنولوجيا المتطورة التي تمتلكها الشركة للكوادر المصرية، وذلك في إطار السياسة التي تنتهجها الدولة حاليًا بالاستثمار في الموارد البشرية، والاهتمام بدعم الصناعات التكنولوجية الحديثة.

الاسم

اخبار الرياضة,532,اخبار العرب و العالم,2764,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,9812,اخبار منوعة,658,اقتصاد و تكنولوجيا,2797,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2352,حوادث و قضايا,1853,سيارات,218,صحة و أسرة,401,فن,368,مقالات,24,وظائف خالية,87,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: عـــــاجــــل.. السيسي يوجه رسائل لأورانج
عـــــاجــــل.. السيسي يوجه رسائل لأورانج
السيسي
https://3.bp.blogspot.com/-zeMcyv0uLY8/WtdRdJTZPYI/AAAAAAAA56w/9ObQAHs9t_Q77htqHodV7wEI904jCA8uACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-zeMcyv0uLY8/WtdRdJTZPYI/AAAAAAAA56w/9ObQAHs9t_Q77htqHodV7wEI904jCA8uACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/04/blog-post_593.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/04/blog-post_593.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy