منذ قليل.. الحكومة تزف أخبار سارة لطلاب المدارس وأولياء الأمور

شارك



أكد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم والذي حضره وزير الدولة للإنتاج الحربي ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى وزير التربية والتعليم ورئيس الهيئة العربية للتصنيع، وذلك من أجل مناقشة أخر تطورات توفير أجهزة “التابلت” لطلاب المدارس في مصر.

وأشار رئيس مجلس الوزراء بأن هذا الأمر يأتي ضمن خطة الدولة لتطوير التعليم واستخدام أحدث الطرق التكنولوجية في العملية التعليمة بمصر خلال السنوات المقبلة.

وبحسب ما ذكرته مصادر رسمية، فإن الاجتماع قد تضمن مناقشة أخر الخطوات التي تم اتخاذها من أجل توفير نحو 600 ألف جهاز تابلت كمرحلة أولى وذلك اعتبارًا من العام الدراسي المقبل، وهو الأمر الذي أدخل السرور على قلوب التلاميذ في مختلف أنحاء ومدارس الجمهورية.

وأشارت المصادر، بأن الحكومة المصرية سوف تراعي في الفترة المقبلة توفير مراكز صيانة لهذا التابلت في مختلف المحافظات وهذا بالإضافة إلى الدعم الفني لهذه الأجهزة.


وختم الوزراء اجتماعهم مؤكدين بأنه يجب وضع استراتيجة طويلة الأمد من أجل التوسع في مثل هذه الصناعات في الفترة المقبل داخل مصر حتي يتم توفير تابلت لكل طالب في مدارس الجمهورية، مشددين بأن الدولة تحاول الآن التوسع بشكل كبير في تطوير التعليم لكونه النواة الأولى لصناعة وخلق مجتمع قادر على مواجهة تحديات الحياة بشكل عام.

الاسم

اخبار الرياضة,443,اخبار العرب و العالم,2733,اخبار عاجلة,364,اخبار محلية,9154,اخبار منوعة,622,اقتصاد و تكنولوجيا,2688,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2261,حوادث و قضايا,1791,سيارات,210,صحة و أسرة,385,فن,344,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: منذ قليل.. الحكومة تزف أخبار سارة لطلاب المدارس وأولياء الأمور
منذ قليل.. الحكومة تزف أخبار سارة لطلاب المدارس وأولياء الأمور
أخبار سارة لطلاب المدارس وأولياء الأمور
https://3.bp.blogspot.com/-deaMadOBMEw/WsRjA3RminI/AAAAAAAA5EM/P3lZI1xO7x8Sy_CsQjntZk4Rb2vhOCwzwCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-deaMadOBMEw/WsRjA3RminI/AAAAAAAA5EM/P3lZI1xO7x8Sy_CsQjntZk4Rb2vhOCwzwCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/04/blog-post_71.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/04/blog-post_71.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy