وزير الرياضة: سنتحمل أى ترضية مطلوبة لـ"محمد صلاح" والأموال لن تكون أزمة



أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أنهم تحدثوا مع محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى، ولا توجد أى مشكلة يمكن أن تحدث معه أو أىٍ من اللاعبين الذين حققوا حلم ملايين المصريين بالوصول لكأس العالم، مضيفا:"لا يمكن لأموال أو مليون أو إثنين أو عشرة أن تتسبب فى أزمة، وأى ترضية مطلوبة سيتم الموافقة عليها على الفور".



وأوضح خالد عبد العزيز، خلال مداخلة مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامجه كل يوم، المذاع عبر فضائية ON E، أن الاتحاد سيتعامل مع الأزمة بروح الأب الكبير الذى يمكن أن يتنازل لصالح ابنه، مشددا على أن اتحاد الكرة عمل فى ظل ظروف صعبة لكنه نجح فى الوصول لكأس العالم، ومنظومة النجاح من "اتحاد الكرة والمنتخب الوطنى واللاعبين"، ولهذا يجب أن نعطيه حقه.




وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى أن المفاوضات بدأت بالفعل مع رامى عباس، محامى صلاح، إضافة إلى أنه شخصيا اتصل باللاعب، وتم وضع الحلول بالفعل، وتابع:"من بكرة الصبح ستلبى رغباتهم".



كان الإعلامى عمرو أديب، قال إن أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة، قد تؤدى إلى تشتيت تركيزه قبل أهم مباراتين لفريقه ليفربول الإنجليزى، مطالبا المسئولين بضرورة حل المشكلة.

وكتب عمرو أديب عبر حسابه الرسمى بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "اللى بيحصل دلوقتى اننا بنضبع تركيز صلاح اللى قدامه اهم ماتشين فى أسبوع قبل نهائى وتحديد مركز ليفربول فى الدورى، حلوا الموضوع بسرعة أرجوكم".

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2797,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10159,اخبار منوعة,688,اقتصاد و تكنولوجيا,2859,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2414,حوادث و قضايا,1930,سيارات,227,صحة و أسرة,405,فن,414,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: وزير الرياضة: سنتحمل أى ترضية مطلوبة لـ"محمد صلاح" والأموال لن تكون أزمة
وزير الرياضة: سنتحمل أى ترضية مطلوبة لـ"محمد صلاح" والأموال لن تكون أزمة
محمد صلاح
https://1.bp.blogspot.com/-QM1hswg2rlU/WuYuylZg_-I/AAAAAAAA6gE/MEx_X_9-uXQjDwjj4jVR1v74bLzfQkM9gCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-QM1hswg2rlU/WuYuylZg_-I/AAAAAAAA6gE/MEx_X_9-uXQjDwjj4jVR1v74bLzfQkM9gCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/04/blog-post_751.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/04/blog-post_751.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy