أحمد موسى: “هذه المفاجأة الكبري ستكون في إنتظار أبو تريكة عند وصوله لمطار القاهرة”


أبو تريكة

أطلق الإعلامي “أحمد موسى” تصريحات نارية خلال تقديمه لبرنامج “علي مسئوليتي” وذلك عندما بدأ يتحدث ويناقش قضية عودة لاعب ونجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق “محمد أبو تريكة” إلى القاهرة من جديد، بعد غياب دام لمدة تصل لأكثر من سنة ونصف وذلك عقب ما تم وضع إسمه ضمن “قوائم الإرهاب” بقرار من المحكمة المختصة.

وأشار موسى في تصريحاته والتي تمت إذاعتها عبر قناة صدى البلد من قليل:

“أنا عاوز أقولكم إن أبو تريكة مش جى، ومش هيجى قبل يوم 18 أبريل، لماذا؟ لأن حكم محكمة النقض فى ذلك اليوم هتقول كلمتها بشأن الطعن الذى قدمه أبو تريكة على حكم وضعه على قوائم الإرهاب، فإذا تم تأييد الحكم لن يعود، وفى حال وصوله لمطار القاهرة سيتم القبض عليه فورا”.

وأوضح “موسى” بأن أبو تريكة لم يكن موجود ضمن قوائم الناخبين خلال الإنتخابات الرئاسية الماضي، وذلك لكون ممنوع من مباشرة الحقوق السياسية بسبب وضعه ضمن قوائم الإرهاب في مصر.

واكمل الإعلامي الشهير تصريحاته ليؤكد بأن أبو تريكة لم يتبرع ولو لمرة واحدة لصندوق تحيا مصر، وذلك على الرغم من كونه معروف بتمويله لجماعة الإخوان المسلمين بشكل مستمر على حد قول “أحمد موسى”.


وختم “موسى” حديثه ليقارن نجم الأهلي السابق بنجم ليفربول الحالي “محمد صلاح”، قائلًا : “أبو تريكة ولا نص في المليون من محمد صلاح، لا مجال للمقارنة”، وأشار موسى بأن محمد صلاح “شخصية وطنية” يدعم وطنه بكل ما أوتي من قوة، في حين كان أبوتريكة يدعم الجماعات الإرهابية والمنظمات التي تحاول العبث بأمن وأمان المصريين، لذلك فإن محبة اللاعب من قلوب المصريين قد أختفت على حد وصف موسى.

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2793,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10126,اخبار منوعة,687,اقتصاد و تكنولوجيا,2851,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2407,حوادث و قضايا,1909,سيارات,224,صحة و أسرة,405,فن,411,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: أحمد موسى: “هذه المفاجأة الكبري ستكون في إنتظار أبو تريكة عند وصوله لمطار القاهرة”
أحمد موسى: “هذه المفاجأة الكبري ستكون في إنتظار أبو تريكة عند وصوله لمطار القاهرة”
أبو تريكة
https://2.bp.blogspot.com/-BJxWe6MlYao/WsH30g1nl8I/AAAAAAAA5AE/DC48SE5_tvYe932dkSAXWCUu8MFkisjOQCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-BJxWe6MlYao/WsH30g1nl8I/AAAAAAAA5AE/DC48SE5_tvYe932dkSAXWCUu8MFkisjOQCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/04/blog-post_8.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/04/blog-post_8.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy