منى عراقي تنهار وتكشف الأسرار .. “تزوجت 5 مرات.. 4 منهم عرفي وتعرضت للإغتصاب الوحشي.. ولهذه الأسباب تحدثت عنه”!؟



علقت الإعلامية مني عراقي، للمرة الأولى على واقعة تصريحاتها بشأن تعرّضها للإغتصاب، قائلة “أنا بوثّق حياتي زي ما بوثّق شغلي بالظبط”، مشيرة إلى أن البعض يعتقدون أن الإغتصاب هو “جنسي” فقط، ولكن في الحقيقة الإغتصاب قد يكون إغتصاب للمفاهيم وللأراضي وغيرها.

وكشفت عراقي في حوارها مع برنامج “شيخ الحارة”، والذي تقدمه الإعلامية “بسمة وهبة” في أول الحلقات مع أول أيام رمضان، أنها اعترفت بهذا الأمر رغبة منها في تشجيع باقي السيدات والبنات للحديث بشأن هذه القصص التي تعرّضوا لها من أجل أن يستقيظ المجتمع من غيبوته ويقرر مواجهة هذه الأزمة، قالت “أزمتي كانت مع قناة المحور، وليست مع أشخاص، تلك التصريحات التي تحدثت فيها عن الإغتصاب لم أكن أقصد بيه كسب تعاطف الجماهير بهذا التصريح، وأن هناك سوء تفسير في كل وقت”.


وأشارت منى عراقي في حديثها، إلى أن هذه الوقائع تحدث بشكل يومي، ولكن البعض يرفض السكوت ويرفض الحديث لأسباب مختلفة، ولكن في النهاية دور الإعلام هو مواجهة هذه المشاكل، كما عبّرت عن رأيها في هذه القضية قائلة “مفيش حد متعرضش للاغتصاب ولو لمرة واحدة في حياته، واستفاد نفسيًا من هذا التصريح”، مضيفة أنه دومًا يتم تفسير التصريحات بأنها كانت لمصالح شخصية، أو بإن الإعلامي كان يستخدم هذه التصريحات حتي يستفيد منها بشكل أو بآخر، ولكنها عندما أعترفت بتعرضها للإغتصاب لم تكن تقصد ذلك على الإطلاق.

و كشفت الإعلامية منى عراقي عن زواجها 5 مرات؛ منهم 4 مرات زواجًا عرفيًا، ومرة زواجًا رسميًا.
وعلقت "عراقي"، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" مساء الخميس، قائلة: "كنت مخبية على ولادي".
ورفضت الخوض في تفاصيل هذه المسألة، موجهة حديثها للإعلامية بسمة وهبة، قائلة: "عديها يا بسمة أرجوكي".

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2800,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10188,اخبار منوعة,688,اقتصاد و تكنولوجيا,2861,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2413,حوادث و قضايا,1937,سيارات,231,صحة و أسرة,405,فن,415,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: منى عراقي تنهار وتكشف الأسرار .. “تزوجت 5 مرات.. 4 منهم عرفي وتعرضت للإغتصاب الوحشي.. ولهذه الأسباب تحدثت عنه”!؟
منى عراقي تنهار وتكشف الأسرار .. “تزوجت 5 مرات.. 4 منهم عرفي وتعرضت للإغتصاب الوحشي.. ولهذه الأسباب تحدثت عنه”!؟
منى عراقي تنهار وتكشف الأسرار .. “تزوجت 5 مرات.. 4 منهم عرفي وتعرضت للإغتصاب الوحشي.. ولهذه الأسباب تحدثت عنه”!؟
https://1.bp.blogspot.com/-sSUoVCsiotc/Wv7LmBd102I/AAAAAAAA7D4/o0bB4RhCdZscvbVv5iLi-KkZIwcl-jl8QCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-sSUoVCsiotc/Wv7LmBd102I/AAAAAAAA7D4/o0bB4RhCdZscvbVv5iLi-KkZIwcl-jl8QCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/05/5-4.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/05/5-4.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy