تذكرة المترو .. بعد تصاعد الأزمة و«إنفجارها» .. مطالب بتدخل الرئيس السيسي



ناشد النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي، التدخل الفوري لحل أزمة ارتفاع أسعار تذاكر مترو الأنفاق، التي تمت أمس الجمعة.


وقال بكري خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة"، المذاع على قناة "سي بي سي"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي اليوم السبت، إن الرئيس السيسي دائمًا يتدخل لحل هذه المواقف الصعبة لحلها، وهذا الموقف يحتاج تدخله بالفعل.


وأضاف: الزيادة التي حدثت غير موضوعية، لأن البد يعانى من ظروف صعبة، وهذه مبالغة غير عادية في ظل الظروف التي يعاني منها المواطنون، وكان يجب على وزير النقل مراعاة البعد الاجتماعي قبل طرح الأمر، لأن هذا عبء كبير على المواطن البسيط.

وتابع: المترو خدمي والدولة تتحمل قدرًا كبيرًا من الخسائر فيه، وما حصل أصاب الناس بالصدمة، لذلك أناشد الرئيس السيسي التدخل لتخفيف هذه الزيادة ورفع الحمل على المواطنين، وعلينا أن نراعي أن البلد مستهدف والوطن مستهدف من قوة كبيرة جدًا، وقنوات الإخوان التي استغلت الوضع لإثارة البلبلة عبر إعلامها.

وأردف عضو مجلس النواب، "الشعب المصري متحمل كتير.. وكفاية عليه كده ويجب أن نتوقف عن الزيادات العشوائية.. والزيادة دي حرام.. وكبيرة على الموظف الغلبان هيعمل ايه ويدفع 14 جنيهًا يوميًا زيادة وهو عليه عبء كبير في مصاريف البيت".

الاسم

اخبار الرياضة,532,اخبار العرب و العالم,2766,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,9826,اخبار منوعة,661,اقتصاد و تكنولوجيا,2800,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2353,حوادث و قضايا,1856,سيارات,218,صحة و أسرة,401,فن,368,مقالات,24,وظائف خالية,87,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: تذكرة المترو .. بعد تصاعد الأزمة و«إنفجارها» .. مطالب بتدخل الرئيس السيسي
تذكرة المترو .. بعد تصاعد الأزمة و«إنفجارها» .. مطالب بتدخل الرئيس السيسي
تذكرة المترو .. بعد تصاعد الأزمة و«إنفجارها» .. مطالب بتدخل الرئيس السيسي
https://1.bp.blogspot.com/-MLpsh1r6z7Y/WvdujlMWMzI/AAAAAAAA64c/tDtAvfmC1iwAg9Hfg-NxFXBVeo2UUeqjwCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-MLpsh1r6z7Y/WvdujlMWMzI/AAAAAAAA64c/tDtAvfmC1iwAg9Hfg-NxFXBVeo2UUeqjwCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/05/blog-post_40.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/05/blog-post_40.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy