عــــاجـــل بالفيديو.. الرئيس السيسي يفاجئ الجميع في أول تعليق على زيادة أسعار تذاكر المترو: «لازم نتعذب»




قال الرئيس عبد الفتاح السيسي أن هناك فرقا كبيرا بين المسار المعرفي وخصوصية التجربة، موضحا أنه عندما تعرض التجربة من منظور أكاديمي يجب أن تراعي الحالة المصرية، وأن تتحرك بشكل جيد، ضاربا مثالا بتطوير المترو وإجراء الإصلاح.

وأشار إلى أن قرار زيادة أسعار تذاكر المترو يهدف لإنقاذ الخط الأول "حلوان - المرج" من الانهيار واللجوء لقرار إغلاقه.

وأوضح أن القرار لم يكن مفاجأة للمواطنين، وتم إبلاغ الشعب المصري بضرورة رفع أسعار تذاكر مترو الأنفاق منذ عدة سنوات، مضيفًا: «لو مخدتش القرار هيبقي أنا قصرت في حقكم».



أكد الرئيس أن تحدي الوقت من أكبر التحديات التي نواجهها، مضيفا أنه لابد من تقليل عجز الموازنة في أقل وقت ممكن.

وأوضح أهمية استخراج الاشتراكات الخاصة بالمترو لطلبة المدارس وكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة حيث تصل التذكرة من 12 قرش إلى 15 قرش في الاشتراك.

وقال السيسي :"أن وزير النقل اخبرني أن الخط الأول من المترو يحتاج 30 مليار للصيانة"، وأضاف:" سنحمل تحديات ومشكلات بلدنا معا ويدا بيد"، وتابع :"علشان تبقى بلد ذو شأن لازم تتعذب".

وأضاف خلال جلسة بعنوان "رؤية الدولة المصرية للأربع سنوات المقبلة": "النمو السكاني أحد التحديات الكبرى خلال العقود الماضية"، مضيفا أن النمو السكاني تحد كبير مرتبط بالدولة وملزم بالشعب، وأكد أن معدل النمو 5.4 تحقق في الربع الثالث من العام.

وأضاف السيسي أن جميع المحاولات الماضية في ضبط معدلات النمو السكاني لم تفلح، وقال: "لن نشعر بتحسن في الدخل وأحوالنا المعيشية دون ضبط النمو السكاني".

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، المؤتمر الدوري الخامس للشباب بالقاهرة. وشارك في الجلسة الأولى بعنوان "رؤية شبابية لتحليل المشهد السياسي المصرى".



الاسم

اخبار الرياضة,460,اخبار العرب و العالم,2745,اخبار عاجلة,366,اخبار محلية,9348,اخبار منوعة,631,اقتصاد و تكنولوجيا,2719,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2306,حوادث و قضايا,1816,سيارات,211,صحة و أسرة,390,فن,352,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: عــــاجـــل بالفيديو.. الرئيس السيسي يفاجئ الجميع في أول تعليق على زيادة أسعار تذاكر المترو: «لازم نتعذب»
عــــاجـــل بالفيديو.. الرئيس السيسي يفاجئ الجميع في أول تعليق على زيادة أسعار تذاكر المترو: «لازم نتعذب»
عــــاجـــل بالفيديو.. الرئيس السيسي يفاجئ الجميع في أول تعليق على زيادة أسعار تذاكر المترو: «لازم نتعذب»
https://4.bp.blogspot.com/-3kaGWwZx1Ok/WvxIGd_CdUI/AAAAAAAA6_4/KxjCbm7AUpIa9WwEYvFQQFLtLKFxHcRdwCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-3kaGWwZx1Ok/WvxIGd_CdUI/AAAAAAAA6_4/KxjCbm7AUpIa9WwEYvFQQFLtLKFxHcRdwCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/05/blog-post_646.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/05/blog-post_646.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy