بالصور ماذا يحدث الان في اسوان واسباب تدخل الطيران الحربي ولماذا ارتفعت اعداد الضحايا



طلب اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، من قائد المنطقة الجنوبية العسكرية،
توفير عدد من طائرات الإطفاء لمحاولة السيطرة على حريق مصنع سكر كوم أمبو، كما طلب من مسئولى المحافظات المجاورة توفير سيارات إطفاء لدعم الجهود المبذولة لاحتواء الحادث.
وكلف محافظ أسوان، مدير عام الصحة برفع حالة الطوارئ بالمستشفيات وتوفير العدد الكافى من سيارات الإسعاف لضمان التعامل المباشر مع الحالات المصابة سواء فى الموقع أو نقلها لأقرب مستشفى.


وأسفر الحريق عن إصابة 12 فردًا من العاملين بالمصنع بحالات اختناقوحروق بسيطة.


10 سيارات إسعاف لنقل مصابي حريق مصنع كوم أمبو     

دفع مرفق الإسعاف في أسوان بـ١٠سيارات إسعاف إلى مدينة كوم أمبو، لنقل المصابين بحريق مصنع سكر كوم أمبو المستمر حتى الآن، ووصل عددهم ١١ مصابًا.
وتواصل الحماية المدنية بأسوان برئاسة العميد ضياء الدين صبحي جهودها؛ للسيطرة على الحريق الذي نشب في ٣٠ فدانا من الزراعات، حيث تم الدفع بـ12 سيارة إطفاء والاستعانة بطائرات هليكوبتر وسيارات إطفاء من الأقصر ومرسى علم، وحتى الآن لم يتم إخماده.  
عاجل حادث بشع ووقوع مصابين واكثر من عشر سيارات اسعاف تهرع لمكان الحادث لانقاذهم والطيران الحربى يتدخل






الاسم

اخبار الرياضة,538,اخبار العرب و العالم,2778,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10011,اخبار منوعة,676,اقتصاد و تكنولوجيا,2828,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2390,حوادث و قضايا,1880,سيارات,220,صحة و أسرة,403,فن,394,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: بالصور ماذا يحدث الان في اسوان واسباب تدخل الطيران الحربي ولماذا ارتفعت اعداد الضحايا
بالصور ماذا يحدث الان في اسوان واسباب تدخل الطيران الحربي ولماذا ارتفعت اعداد الضحايا
تدخل الطيران الحربي في اسوان
https://3.bp.blogspot.com/-CJ9m5oJkZaI/WuyfaLE6QpI/AAAAAAAA6nY/kYPmKsaewjYGlh-thIlR0MbB-KTHEU7UACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-CJ9m5oJkZaI/WuyfaLE6QpI/AAAAAAAA6nY/kYPmKsaewjYGlh-thIlR0MbB-KTHEU7UACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/05/blog-post_89.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/05/blog-post_89.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy