حتى لا ننسى جرائم الإخوان.. «الإرهابية» اختطفت مصر وانفردت بالسلطة.. السلاح كان متواجدا بقوة داخل اعتصامى رابعة والنهضة.. مخابرات دولية دعمت عناصر الجماعة لإحداث فوضى.. ومحاولات أخونة الدولة المصرية باءت بالفشل



مرت 5 سنوات على ذكرى ثورة 30 يونيو التى أنقذت مصر من ويلات جماعة الإخوان الإرهابية، فهى الجماعة التى خربت مصر وراحت تفسد فى البلاد بجرائم القتل والخراب والدمار والانفراد بالسلطة والهجوم على الأقباط ومنعهم من ممارسة شعائرهم وغيرها من الكوارث والخطايا.

وأكد الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على أن الرئيس المعزول محمد مرسى كان دائما يهدده، قائلا: "مرسى كان يهددنى دائما، ولا عمرى شتمته، كنت انتقده بكلمات محترمة".


وأضاف مكرم محمد أحمد، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن خروج 40 مليون مصرى فى كافة المدن المصرية لإسقاط حكم المرشد حدث لم يحدث فى التاريخ، مشيرًا إلى أن المصريين علموا حقيقة دعوة جماعة الإخوان وشاهدوا جرائمها التى ارتكبوها فى حق المواطنين وتفصيلات عملية رابعة وخروجهم من رابعة وكيف أنهم كانوا مسلحين فى قلب رابعة ".

وذكر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن جماعة الإخوان خرجت منها كل الجماعات الارهابية، مشددًا على أن جماعة الإخوان الإرهابية مهما فعلت لم تتمكن من خداع الشعب المصرى مرة أخرى.

وفى سياق متصل، هنأ المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد والمرشح الرئاسى السابق الشعب المصرى والرئيس السيسى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، مشيرًا إلى أن المصريين استطاعوا أن يجسدوا خلال هذه الثورة العظيمة مشهدا تاريخيا أثبت للعالم أجمع أن المصريين قادرون على التغيير والتصدى لأعداء الوطن فى أى زمان.

فيما قال محمد الكومى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن ذكرى ثورة 30 يونيو تمثل لنا التاريخ الذى تحرك فيه الشعب المصرى ضد جماعة إرهابية حاولت أن تختطف الدولة المصرية ومؤسساتها، مدعومة من الخارج، مضيفًا أن هذه الجماعة حاولت أن تدمر مصر من أجل الحصول على تمويلات خارجية، ولولا يقظة ووعى المصريين لكان هذا التنظيم قد تمكن من تسخير البلاد من أجل قطر وأمريكا ودول الغرب.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الشعب المصرى عانى كثيرا خلال العام الذى تولت فيه الجماعة الإرهابية حكم البلاد، فلم يكن هناك استقرارًا ولا أمن كما كانت العلاقات متدهورة مع الخارج بسبب جماعة اعتادت أن تكون مصلحتها فوق مصلحة مصر.

واستطرد الكومى: "نهنئ الشعب المصرى والرئيس السيسى بذكرى 30 يونيو، ونؤكد على أننا سنظل داعمين لمؤسسات الدولة وعلى رأسها القوات المسلحة والشرطة المصرية للحفاظ على الدولة من الإرهاب".

بدوره قال النائب محمد الحسينى عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور ووكيل لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، إن ثورة 30 يونيو كتبت شهادة وفاة جماعة الإخوان الإرهابية والفشلة وأصحاب الطابور الخامس الباحثين عن الشهرة والأموال مقابل تدمير الدولة.

وأضاف الحسينى، أنه على الجميع الانتباه لجميع المخططات المدبرة للدولة المصرية خلال الفترة الحالية خاصة وأننا نعيش فى ظروف استثنائية وعلينا الابتعاد عن الشائعات وأى دعوات تحريضية ضد مصر يكون هدفها العودة للخلف وتعطيل مسيرة الإصلاح الاقتصادى التى تسير فيها الدولة.

وأكد وكيل لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، أن ثورة 30 يونيو أظهرت قوة الشعب المصرى فى رفضه للاستبداد الإخوانى وتحطيم محاولات أخونة الدولة المصرية من قبل العناصر الإرهابية.

ويحتفل الشعب المصرى بمختلف المحافظات اليوم بمناسبة حلول الذكرى الخامسة على ثورة 30 يونيو التى أطاحت بحكم جماعة الإخوان الإرهابية من رئاسة مصر.

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2797,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10155,اخبار منوعة,688,اقتصاد و تكنولوجيا,2856,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2414,حوادث و قضايا,1930,سيارات,226,صحة و أسرة,405,فن,413,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: حتى لا ننسى جرائم الإخوان.. «الإرهابية» اختطفت مصر وانفردت بالسلطة.. السلاح كان متواجدا بقوة داخل اعتصامى رابعة والنهضة.. مخابرات دولية دعمت عناصر الجماعة لإحداث فوضى.. ومحاولات أخونة الدولة المصرية باءت بالفشل
حتى لا ننسى جرائم الإخوان.. «الإرهابية» اختطفت مصر وانفردت بالسلطة.. السلاح كان متواجدا بقوة داخل اعتصامى رابعة والنهضة.. مخابرات دولية دعمت عناصر الجماعة لإحداث فوضى.. ومحاولات أخونة الدولة المصرية باءت بالفشل
https://3.bp.blogspot.com/-reao1jYkqvA/Wze4VxkvcII/AAAAAAAA8h8/jHmh0Mgfn-cJ5pCct-1_KGqhas8-1zKzQCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-reao1jYkqvA/Wze4VxkvcII/AAAAAAAA8h8/jHmh0Mgfn-cJ5pCct-1_KGqhas8-1zKzQCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/06/blog-post_139.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/06/blog-post_139.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy